فنادق فارهة يجب زيارتها في كمبوديا العام المقبل

لم تعد الكنوز الثقافية في كمبوديا والشواطئ البكر سراً. فقد شهد العقد الماضى نموا هائلا فى هذه الدولة الواقعة فى جنوب شرق آسيا بدءا من البنية التحتية والنقل وصولاً إلى الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم مثل امانسارا فى Siem Reap  وجزيرة  Song Saa الخاصة فى ارخبيل Koh Rong Archipelago .

ولكن كمبوديا إنطلقت للتو خصوصاً من خلال العمل على إفتتاح فنادق حديثة أكثر رفاهية.

Shinta Mani Angkor Bensley Collection

تتوزّع  إبداعات المصمم بيل بنسلي في وجهات غريبة في العالم، منها تلال سانت كيتس إلى رمال فيتنام العام. أما الآن أصبح هذا الأمر متوفراً  في فندق Shinta Mani Angkor في كمبوديا، والذي سيتم إفتتاحه في كانون الثاني/ يناير 2018 في Siem Reap.

Shinta Mani Angkor ستضم 10 مجمعات من الفيلات الخاصة، لكل منها حمام سباحة خاص وحديقة استوائية. مجموعة فنية تم اختيارها شخصيا من قبل بنسلي ستعرض أكثر من 80 طبعة وصور فوتوغرافية ولوحة من قبل الفنانين بما في ذلك روبرت باول، ماك ديرمات، وكيت سبنسر. وفي الوقت نفسه، سيستخدم المنتجع الصحي في المنتجع المقويات الخاصة به المصنوعة من وصفات الكمبودية التقليدية.

Shinta Mani Wild exterior

وستفتتح مجموعة بنسلي أيضاً Shinta Mani Wild exterior  في الربع الثالث من عام 2018، وهذا ما يستحق الانتظار. Shinta Mani Wild exterior  سيكون موقعه في محمية خاصة داخل حديقة الكاردام الوطنية – بالقرب من الغابات المغطاة كييروم وبوكور- حيث الفيلات البرية، الدببة والنمور. يقع Shinta Mani Wild exterior على حافة أكبر شلال وذلك للاستمتاع بالمأكولات والكوكتيلات المحلية.

Alila Villas Koh Russey

سوف يتم افتتاح فندق   Alila Villas Koh Russeyفي يونيو عام 2018، حيث سيحتلّ مساحة شاسعة من الأراضي الخصبة على أرخبيل كوه رونغ في خليج تايلاند. محاط بالخلجان البكر والشواطئ الرملية البيضاء والغابات الاستوائية، فإن المنتجع يضمّ 50 جناحاً 13 فيلا مع سبا Alila يقدّم العلاجات الخاصة، فضلا عن علاجات تمزج بين تقنيات كمبودية.

مقالات ذات صلة