استمتعوا بأكثر تجربة حرفية سحرية على الإطلاق مع Montegrappa

 

 

لم تعرف Montegrappa أبداً فترة دون تقديم منتجات مصنوعة يدوياً للعملاء المميزين. لقد رحبت الدار دائماً بالتحدي المتمثل في تقديم خدمة أصلية وحقيقية ومخصصة حقاً، وفهمًا تمامًا لما يريده العميل. المكافأة بالنسبة للشركة هي فرصة إنشاء المنتج ليتناسب تمامًا مع توقعاته أو توقعاتها.

اليوم، ستضمن خدمة ATELIER الخاصة بـMontegrappa أن القلم فريد حقًا. أي بالمعنى الحرفي، لن يكون مثل أي قلم آخر على الأرض.

اختر من بين أدوات الكتابة الثلاثة لدينا – AMPHORA أو EXTRA BESPOKE أو ARTE – كقاعدة لقلمك المخصص.

 

Amphora

تمتلك نافورة Amphora وأقلام الكرة الدوارة الشكل الرشيق شبه البشري الذي يتم تقريبه بطرق تضمن سقوط القلم بشكل طبيعي في اليد. يمكن أن يكون قرص الغطاء مطليًا يدويًا أو محفورًا يدويًا، مع أي عنصر تصميم قد يرغب العميل في حمله.

سينضم قلم Amphora الخاص بك إلى الأشياء التي يمكن تسليمها من جيل إلى آخر.

 

 

Extra Bespoke

صورة أحد أفراد الأسرة أو صورة لصاحب القلم، حيوان أليف محبوب، مبنى مفضل، منظر طبيعي أو شيء فني ، رمز شخصي أو علامة … باستخدام تقنيات وأدوات مميّزة، حرفيو Montegrappa يقومون بترجمة الصورة التي اختارها العميل إلى نمط يتم نقشها يدويًا أو رسمها يدويًا على كل من المعادن الثمينة أو الراتينج ، بناءً على طلب العميل.

 

Arte

من السيارات إلى الخياطة، من ساعات لمرة واحدة إلى هاي فاي مخصصة، يعود الطلب على الإبداعات المصممة للقياس إلى مستويات تنافس فترة الازدهار في عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين. في ذلك الوقت، رأينا أكثر السيارات براقة التي اجتازت طرق نيس، أو بيفرلي هيلز، أو باريس ، أو برلين ، وكانت أيضًا عصر أدوات الكتابة التي كانت رائعة بنفس القدر. عادت تلك الأيام وترحبها مونتيغرابا مع ARTE ، برنامجنا الجديد للأقلام المخصصة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة