ثلاث ساعات غير عادية مع مالكيها المميزين

 

أي شخص يعشق الساعات، فبالتأكيد أنه قد شاهد الساعات غير العادية، على الأقل من خلال الصور. يحتاج المرء فقط إلى إلقاء نظرة على دور المزادات الكبرى في جميع أنحاء العالم للعثور على المئات من الساعات النادرة والمرموقة والمطلوبة المتاحة لمن يدفع أعلى سعر.

سواء كنت من عشاق الكرونوغراف، أو التوربيون، أو الطيران، أو القطع الفريدة، فمن الأفضل أن تتعرف على أغلى وأهم الساعات التي كان يملكها المشاهير.

ومع ذلك ، قد يبدو الأمر جنونيًا ، إلا أن الندرة والتميز الميكانيكي يذهبان إلى حد بعيد. ما يرسل ساعات معينة إلى الكثير من الرغبة والتحصيل هو رعايتها. غالباً ما تكون الساعات التي قد تبدو غير ملحوظة للآخرين مشبعة بالأهمية الشخصية التي تأتي من الاحتفالات الهامة أو الارتباط أو أحلام الطفولة أو أيًا كان الحال.

إن قوة الملكية تبدو حقيقية بالتأكيد عندما ننظر إلى المزادات البارزة في جمع الساعات ؛ على سبيل المثال ، إنها ليست مجرد ساعة رولكس دايتونا، إنها دايتونا بول نيومان. إنها ليست مجرد لعبة GMT-Master ، إنها GMT-Master لمارلون براندو واسمه محفور يدويًا على العلبة الخلفية. وهي ليست مجرد ساعة Day-Date من الذهب الأصفر ، إنها الساعة الوحيدة التي يمتلكها جاك نيكلوس على الإطلاق.

 

ساعة جاكلين كينيدي أوناسيس الأسطورية

جاكلين كينيدي أوناسيس هو أقرب شيء امتلكه الأمريكيين إلى أميرة. كان اتزانها معروفًا في جميع أنحاء العالم، وكانت بمثابة رمز ثقافي للعديد من النساء خلال إدارة كينيدي وما بعدها. حتى الخزان الشهير في سنترال بارك بنيويورك يحمل اسمها، المسمى رسميًا خزان جاكلين كينيدي أوناسيس.

ربما ليس من المستغرب أن ترتدي تجسيد الأناقة الأمريكية الجديدة Cartier Tank. تم إهداء الساعة لها من قبل صهرها الأمير ستانيسلاف “ستاس” رادزيويل في عام 1963 ، وهي الساعة التي ارتدتها خلال سنوات عملها في البيت الأبيض وفي مغامراتها الغريبة حول العالم.

 

ساعة فرانك سيناترا التي دفنت مع سامي ديفيس جونيور

تمثل الكلمات “The Entertainer: He Did It All” قد حفرت على قبر الراحل العظيم سامي ديفيس جونيور. ارتقى هذا المغني الأسطوري إلى مكانة الأيقونة خلال فترة وجوده مع Rat Pack ، وهو ينضح بهدوء مع كل نغمة يغنيها وكل نكتة يقولها.

لسنوات، كان يُعتقد أيضاً أن قبره في كاليفورنيا هو المثوى الأخير لساعة مقدمة له من قبل فرانك سيناترا قبل وقت قصير من وفاته. ومع ذلك ، تكثر الشائعات والغموض حول كيفية ظهور ساعة سامي ديفيس جونيور بعد 19 عاماً (من المفترض) دفنها معه.

الساعة هي Cartier Pasha من الذهب الأصفر، نقشها فرانك سيناترا بعبارة Sammy, I Luv Ya, F.A.S على العلبة الخلفية وقد ظهرت فجأة في Antiquorum في يونيو 2009.

 

ساعة مارلين مونرو

لنبدأ بالإشارة إلى أنه نظراً لخلافهما على الرئيس كينيدي، فإن جاكي أو ومارلين مونرو ربما لن يقدرا وجودهما في نفس القائمة.

حملت هذه النجمة الشقراء على معصمها رمز الرغبة الخاص بها في شكل ساعة Blancpain المرصعة بالجواهر. ان هذه القطعة تجسّد أناقة وسحر مونرو!

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة