جزيرة خاصة في البندقية …متوفرة الآن للإيجار !

على مقربةٍ من البندقية، تقع جزيرة سانتا كريستينا، وهي موطن للكروم والبساتين المحيطة بفيلا رائعة للإيجار تهمّ كل من يبحث عن الراحة والإستجمام.

على الرغم من أنها غير معروفة كثيراً وهي غير مقصودة من قبل عدد كبير من السياح، إلّا أن جزيرة سانتا كريستينا تعتبر من أروع الجزر والتي تملكها واحدة من العائلات الأكثر شهرة في أوروبا. وخلال الثمانينيات، اشترى جيرنوت لانجس سواروفسكي – الحفيد الأكبر للملياردير دانييل سواروفسكي – الجزيرة كملاذ عائلي. وقد اختارها لقضاء عطلته الصيفية في فيلا فاخرة تقع إلى جانب الكنيسة القديمة في الجزيرة و 74 فدانا من الأراضي البكر مغطاة بأشجار التين والمشمش والبرقوق.

وفي هذا العام، افتتح مساعد رجل الأعمال لانغي سسواروفكي، السيد رينيه ديوتسش مع زوجته ساندرا، هذا المكان الرائع باعتباره ملاذاً حصرياً لزوار مدينة البندقية.

قام السيّد ديوتسش بتجديد فيلا أميانا المكوّنة من تسع غرف نوم مع مفروشات بسيطة ومجموعة من الأعمال الفنية التي تملكها عائلة سواروفسكي وتفاصيل تاريخية تم تجديدها بدقة. لا توجد أجهزة تلفزيون في غرف الضيوف ذلك لتعزيز الاتصال مع الطبيعة. المناطق المشتركة في الفيلا غنية بثريّات الكريستال والمواقد، في حين نجد حوض سباحة تزيّنه النباتات الخضراء الفناء الخلفي للفيلا.

يمكن للزوار أن يقصدوا المطاعم الصاخبة في مدينة البندقية القريبة، حيث تبتعد حوالي 40 دقيقة بالقارب كما يمكنهم الوصول إلى القارب السريع للرحلات الاستكشافية في البحيرة: رحلة في مدينة البندقية، التوجه إلى جزيرة مازوربو القريبة لتناول وجبة غداء وزيارة جزيرة إسولا وغيرها من الجزر الرائعة الموجودة في المحيط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة