جولة على ساعات فاخرة عابرة للزمن إختارها أبرز النجوم العالميين!

 

سيحكم عليكم الناس من ساعتكم. من العلامات التجارية ذات المكانة الرائدة، إلى الروائع الميكانيكية النادرة والتصاميم الماسية المصممة بشكل رائع، إخترنا لكم الساعات المميزة التي إختارها المشاهير وأيقونات الأناقة.

اكتشفوا الساعة التي تتناسب مع اسلوبكم والتي تمّ ارتداؤها سابقاً من ابرز الوجوه العالمية.

الساعات الماسية الساحرة

تقول ساعة الماس الرائعة أن من يرتديها على استعداد للاحتفال. إختارت نجمة التنس Serena Williams ساعة Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding المزدانة بأكثر من 1000 ماسة. أما Rihanna فإختارت ساعة Bulgari Serpenti Incantati الأنيقة. كانت ساعة الأميرة ديانا الأنيقة Vacheron Constantin من الماس هدية زفاف من حماتها الملكة إليزابيث الثانية، التي تلقت ساعة حسب الطلب من الجمهورية الفيدرالية السويسرية في عام 1947 كهدية زفاف. وتستمر في إلهام نماذج جديدة مثل Heures Creatures Romantique.

 

الساعات الذهبية

سوار ذهبي كبير، رياضي، يجذب الانتباه دائماً. فضلت Grace Kelly ساعة  Rolex Lady Datejustالكلاسيكية، والتي تبدو حديثة اليوم كما ظهرت عندما ظهرت لأول مرة في عام 1926. تتألق Jennifer Aniston في ساعة Rolex Day Date ، التي ترتديها مع الجينز والقميص، في حين لاحظ هواة جمع الساعات Ellen Degeneres ترتدي Patek Philippe Nautilus الفاخرة مع ميناء بني لامع.

 

ساعات المغامرين

سواء كنت من النوع الذي يتجول في مضمار السباق أو عبر المحيط، فأنت بحاجة إلى ساعة يمكنها مواكبة مغامراتك. أخذ النجم Gianni Agnelli ، ساعة الغوص Omega Ploprof Seamaster  عالية الأداء من البحر إلى غرفة الاجتماعات. اشتهر Steve McQueen بساعة 1967 Rolex Submariner  التي ترتداها في كل مكان، ولأكثر من 50 عاماً، فيما ظلت Rolex Daytona الشهيرة التي كان يملكها بول نيومان مفضلة لدى سائقي سيارات السباق.

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة