ساعات يمكن أن تتوارثها الأجيال القادمة…

 

هناك العديد من الساعات الفاخرة التي يمكن ان تتحوّل الى ارثٍ عائلي متوارث عبر الأجيال. فهذه القطع الثمينة من الساعات الفاخرة، يمكن ان تتحوّل الى قيمة معنوية ضمن العائلة وتنتقل من جيلٍ لآخر.

 

الساعات التي تنتقل من جيلٍ آخر

 

ساعات Patek Philippe

تعتبر ماركات الساعات حكيمة في فكرة أن ساعة اليد يمكن أن تدوم لقرون. طالما أن المواد الخام موجودة، يمكن للساعات أن تستمر في الخدمة والصيانة المنتظمة – لفترة أطول من حياتنا. لذلك، يمكن للأفراد الأصغر سناً في العائلة أو الأصدقاء المقربين الحفاظ على الإرث من خلال ارتداء الساعة. اشتهرت Patek Philippe بالاستفادة من ذلك من خلال حملة الأجيال.

في حين أن هذا ينطبق على Nautilus و Aquanaut ، هناك عدد كبير من ساعات باتيك فيليب التي يمكن أن تكون من القطع المتوارثة بين الأجيال.

تعد حملة الأجيال جزءاً من القيم الأساسية للعلامة التجارية منذ عام 1996. 24 عاماً على هذا الشعار. إنه يلخص بشكل مثالي موقف Patek في عالم الساعات وطبيعته التقليدية. تستلهم القائمة اليوم من هذه الأيديولوجية ولكنها تطبقها على الساعات التي ستكون حرفياً للجيل القادم. أي اختيار الساعات الكلاسيكية التي تم تصميمها وإنتاجها في العصر الحديث والمخصصة للعصور القديمة.

 

A. Lange & Söhne Lange 1

تعتبر A. Lange & Sohne مثالاً على صناعة الساعات في Glashütte. كان الرجل نفسه ، F. A. Lange ، أحد الرواد في إعادة إحياء مدينة التعدين السابقة المنهارة من Glashütte في القرن التاسع عشر. من نسج السلال إلى صناعة ساعات الجيب الراقية، اختار فرديناند-أدولف لانج Glashütte لتمييز إبداعاته عن المنافسين. بعد إعادة توحيد ألمانيا في عام 1990، سعى أسلافه إلى إحياء روح الشركة بساعة عصرية ومعاصرة.

أصبح ميناء Lange 1 مع عرض التاريخ الضخم رمزاً لعودة Glashütte، وحتى صناعة الساعات الألمانية بشكل عام. تأتي العلبة المستديرة بقطر 38.5ملم إمّا باللون الوردي أو الأصفر أو الذهب الأبيض والبلاتين. تتميّز الحركة ذات التعبئة اليدوية باحتياطي طاقة مثير للإعجاب لمدة 72 ساعة وحركة لوحة ثلاثية الأرباع مزينة بشكل رائع مصنوعة من الفضة الألمانية. لحسن الحظ، يمكنك مشاهدة خطوط Glashütte العريضة عبر ظهر علبة شاشة السافير. ساعة مثالية لتسليمها لأحبائك.

 

 

Moser & Cie Streamliner Center Seconds

أظهرت شركة H. Moser & Cie أنها تتمتع بالتناغم عندما يتعلق الأمر بكسر التقاليد في تصميم الساعات وتسويقها. لا تزال Moser في طريقها للقيام بما هو أفضل. يجسد اصدار Matrix Green fumé Streamliner Center Seconds هذا الموقف المتمرّد، وهو من بين الساعات التي يمكن توارثها بين الأجيال.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة