شاليهات التزلج المميّزة لقضاء عطلة الشتاء

من النمسا إلى Wyoming، توفر هذه الفيلات الشتوية الفاخرة الخصوصية والمساحات الفاخرة والكثير من الامتيازات لقضاء إجازتكم المقبلة خلال موسم التزلج.

لماذا تحجزون فندقاً فخماً لقضاء إجازة تزلج شتوية عندما يمكنكم البقاء في شاليه جديد بدلاً من ذلك؟ تُضمن للمجموعات والعائلات، التي تشكل الجزء الأكبر من رحلات التزلج، الخصوصية في شاليه، ويمكنهم الاستفادة من المساحات المشتركة للتجمع والاختلاط؛

Chalet Zeno, San Cassiano في ايطاليا

جزء من فندق Rosa Alpina الذي يتمّ إدارته عائلياً، وهو أحد أكثر العقارات الراقية في جبال الألب الإيطالية، ويضمّ شاليه Zeno الأنيق المكوّن من ثلاث غرف نوم مناظر بانورامية رائعة لقرية سان كاسيانو التاريخية وسلسلة جبال دولوميت المذهلة. تم إعادة تصميمه مؤخراً ليحتوي على مدخل خاص وجمالية أكثر معاصرة ، مع لمسات مثل الأثاث المصنوع حسب الطلب من اللون الرمادي الناعم والتشطيبات الخشبية المصنوعة من الأشجار المستصلحة في الغابات القريبة، وغرفة معيشة مترامية الأطراف مع سقوف عالية ومدفأة. يمكن للمتزلجين الاسترخاء في نهاية اليوم في حديقة الشاليه في الهواء الطلق، المجهزة بساونا فنلندية وجاكوزي. يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من العديد من وسائل الراحة في الفندق، والتي تشمل سبا فخماً مع مسبح ومسرح سينمائي وثلاثة نجوم من فئة نجمة ميشلان Hubertus بقيادة الشيف Norbert Niederkofler – الذين يمكنهم إعداد أحد قوائم تذوقه الأسطورية لك في الشاليه. الأسعار من 8000 دولار في الليلة تشمل الإفطار.

 

Homestead Cabin Residence, Saratoga في Wyoming

اعتاد مالكو ذا لودج آند سبا برش كريك رانش العيش في هومستيد ، وهي عبارة عن كابينة خشبية من طابقين تمتد على أكثر من 4000 قدم مربع، لكنها أضافتها مؤخراً إلى تشكيلة أماكن الإقامة في الفندق. يتميز مكان الإقامة المكون من 3 غرف نوم بأسقف مقببة رائعة ومدفأة حجرية بالحطب وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق والعديد من زوايا القراءة المريحة ونوافذ كبيرة تأطير بانوراما للمناظر الطبيعية الواسعة. تحدث معظم الأنشطة الشتوية في Green Mountain ، وهو منتجع جبلي معزول، وهو موطن لأميال من مسارات التزلج الرائعة والتزلج الريفي على الثلج ، بالإضافة إلى مساحة للتزلج على الجليد. تشمل الإقامة الوجبات المخصصة والكحول الممتاز وجميع الأنشطة وخدمات النقل وتأجير المعدات. الأسعار من 1000 دولار للشخص الواحد في الليلة.

Chalet les Entrennes, Bagnes في سويسرا

يقع Chalet les Entrennes، وهو مؤلف من ست غرف نوم بالقرب من مناطق التزلج الرئيسية في Verbier و Savoleyres. على طراز جبال الألب السويسرية النموذجية ، تعتبر الأخشاب والأحجار الخشبية ميزة تصميم في جميع الأنحاء، ولكن النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف مع مناظر “مبهرة” لمون بلان هي الصدارة الحقيقية. تشمل المعالم البارزة الأخرى حوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق ومكتبة الميزانين والحمام. السعر يبدأ من 6،613 دولار في الليلة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة