عطلة عيد الأضحى: ليس عليك السفر بعيدا للاستجمام

 

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك،  تبدأ تجهيزاتنا لقضاء إجازة العيد في مكان ما !  ولكن، قبل أن تبدأ الرحلة، هناك مهمة علينا القيام بها: إخيار الفندق والوجهة الرئيسية التي سنقضي بها أيام العطلة !

إليكم بعض الخيارات التي ستساعدكم في التخطيط لإجازة ممتعة :

 

ﺗﺮﻓﯿﻪ ﻟﻜﺎﻓﺔ ﺍﻷﺟﻴﺎل ﻓﻲ ﻓﻨﺪﻕ ﻳﺎﺱ ﭬﺎﻳﺴﺮوي أبو ظبي:

yas-viceroy

إذا كنتم تبحثون عن طريقة لترفيه الصغار خلال فترة الإجازة، عليكم إختيار فندق ياس فايسروي لأن هناك مفاجآت بإنتظارهم. فمن المهم جداً أن تسترخوا وتستمتعون بوقتكم بينما تطمئنون عن أن أولادكم لا يشعرون بالملل.

ولتمضية أوقات ممتعة في فترة بعد الظهر، تستطيع كل عائلة الإستفادة من المساحة الفريدة التي يوفرها generation v لمشاهدو أطفالهم يلعبون ويتعلمون في آن.

إن هذه المنطقة غنية بالفواصل الجدارية وتضم أنابيب للصوت ومتسلقات للجدران و محطات ألعاب ومنازل بلاستيكية…أمّا وفي ختام هذه التجربة يمكن للعائلة أن تجرّب المخيّم الفاخر ستبث الحماس في نفوس الصغار وستطلق العنان لمخيلتهم.

 

Photo-credit---Abdulla-Al-Hadi-

روعة الخريف بين ربوع منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

يُعتبر منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا المنتجع الأول والأوحد في المنطقة المؤلّف من ڤلل فاخرة مزوّدة بأحواض سباحة، إذ يشمل 88 ڤيلا خاصة مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف.

طرح منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا باقة من العروض المميّزة والأنشطة المشوّقة، استعداداً لاستقبال الضيوف الذين سيتوافدون إلى المنطقة للتنعّم بمناظرها الطبيعية الأخّاذة. ونذكر منها تناول الطعام في نزهة بين أحضان الطبيعة، بحيث يؤمّن المنتجع الحصائر والكراسي والخيم، إلى جانب جولات سياحية متنوعة برفقة المُرشد السياحي التابع للمنتجع، والذي يأخذ الضيوف في جولة لرؤية المنطقة فيما تتحوّل إلى جنّة على الأرض، يكسوها الخضار على مدّ العين والنظر.

 

Anantara-Al-Jabal-Al-Akhdar---Mens-Spa-Relaxation-Area

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر 

تمتع بدرجات الحرارة الأكثر برودة لجبال الحجر خلال استراحة العيد في منتجع أنانتارا الجبل الاخضر. يقع منتجع أنانتارا الجبل الاخضر على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر على الملامح الصخرية لجبال الجبل الأخضر في عمان، وهو أعلى منتجع من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط ويتمتع بدرجات حرارة تبلغ 15 درجة أكثر برودة عن بقية الدول الخليجية.

يوفر المنتجع الكثير من الأنشطة بما في ذلك ركوب الحمار للأطفال هذا العيد فضلا عن سوق الحرف المحلية …

 

CMU-Dining-The-Long-Pool-Cabana-Daytime01

The Chedi Muscat

استفيدوا من استراحة العيد بعطلة عائلية قصيرة في The Chedi Muscat. الهروب من الحرارة مع عذر مثالي للاسترخاء في أجواء هادئة. التراجع إلى المحيط المتطور والاسترخاء في الاسلوب في هذه الواحة الساحرة .

 

BTTHSM_AP_0217_dining_destination-dining_HR0001

فندق  Banyan Tree Koh Samui

يقدم فندق  Banyan Tree Koh Samuiعرضا خاصا لرواد الشرق الأوسط، ويدعو الضيوف إلى إقامة طويلة في الجنة الساحلية. مع بوفيه إفطار يومي، وعشاء تايلاندي تقليدي لشخصين – هذه هي الوجهة المثالية للأزواج والعائلات على حد سواء لعطلات العيد. اكتشفوا عالم من التشويق مع أنشطة المارينا مثيرة أو اليوغا.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة