ما هي الساعات الفاخرة التي تملكها النجمة مادونا؟

تمتدّ مهنة مادونا في الغناء وكتابة الأغاني إلى أربعة عقود، وتحمل العديد من الأرقام القياسية العالمية لموسيقاها. إنها الفنانة الأكثر ربحاً من الحفلات، حيث حققت 1.3 مليار دولار، وأنجح فنانة لناحية الأغاني المسجلة، حيث باعت 300 مليون أغنية مسجلة. فازت مادونا أيضًا بجائزة أفضل ممثلة في غولدن غلوب في عام 1997 عن دورها في فيلم Evita ، وقد ألفت 19 كتاباً للأطفال ، مما جعلها نجمة عالمية شاملة.

مادونا لا تُعرف بعملها فحسب، بل تُعرف أيضاً بإحساسها الفريد بالأناقة والمظهر المبدع. يتبادر إلى الذهن فستان الزفاف الذي ارتدته في أدائها Like a Virgin في حفل جوائز MTV Video Music Awards لعام 1984. وقد عرضت أيضاً حب الاكسسوارات على مر السنين. لقد رأيناها ترتدي أقواسًا كبيرة ومئات الأساور تلبس في نفس الوقت ، لكن ما الذي تحبه في عالم الساعات؟

 

 

ساعة Jacob & Co.

غالباً ما تُشاهد مادونا وهي ترتدي ساعة Jacob and Co. Angel التي اشترتها لنفسها. تحتوي ساعة اليد هذه ذات المنطقتين الزمنيتين على مؤشرات تناظرية، واحدة فوق الأخرى، ومرصعة بالماس بالقطع اللامع. ارتدت مادونا أيضاً قفازاً شبكياً فريداً من الماس من Jacob & Co في العرض الأول لفيلمها الوثائقي Madonna: The MDNA Tour ، مما يُظهر حبها للعلامة التجارية للساعات والمجوهرات التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.

 

 

Cartier Panthère

بدأ ظهور Cartier Panthère على معصم مادونا خلال التسعينيات، عندما كانت تواعد كارلوس ليون. في هذا الوقت كانت البساطة عصرية. لقد ولت كل الأساور المكدسة. فقط زينت معصمها بـCartier Panthère المصنوعة من الذهب الأصفر.

يقال إنها قدمت هدية للمغنية ألانيس موريسيت ، التي كانت في قمة البوب ​​في ذلك الوقت بألبومها Jagged Little Pill. أوقفت كارتييه نموذج Panthère في عام 2004 ، ثم أعادت اطلاقه في عام 2017 عندما لاحظت العلامة التجارية مدى شعبيتها، حيث بدأت تصبح عصرية مرة أخرى.

 

 

Cartier Tank

في العام 2007، زيّنت مادونا معصمها بساعة Cartier Tank وذلك خلال تصوير الحملة الإعلانية لماركة ملابس H&M العالمية.

 

Hermès Cape Cod

Rolex Cosmograph Daytona

Hermès Cape Cod و Rolex Cosmograph Daytona

كشفت صور الـ Paparazzi عن ساعات رائعة أخرى على معصم مادونا، بما في ذلك Hermès Cape Cod بحزام أسود مزدوج وميناء أسود ، بالإضافة إلى ساعة Rolex Cosmograph Daytona الذهبية التي ارتدتها خلال رحلة إلى ملاوي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة