مجوهرات النجمات العالميات على السجادة الحمراء الأغلى على الإطلاق!

هل تساءلت يوماً عن تكلفة مجوهرات السجادة الحمراء لنجومك المفضلين؟ لقد جمعنا لك بعض أغلى القطع التي تم ارتداؤها على الإطلاق، بدءًا من هذا العقد الذي إخارته Lady Gaga!

حضرت النجمة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 مرتديةً قلادة مذهلة من Tiffany مزينة بالماس الأصفر 128.54 قيراط. فيما تبلغ قيمة البيع بالتجزئة لهذه القطعة الفريدة من نوعها 30 مليون دولار! الماس هو جوهرة Tiffany & co الأكثر شهرة وقد ارتدتها في السابق Audrey Hepburn عندما كانت تروّج Breakfast at Tiffany’s.

 

أمّا النجمة العالمية Beyonce حرصت على ارتداء مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار من الماس! وصلت النجمة إلى حفل توزيع جوائز جرامي 2014 مرتديةً أقراطاً متدلية وعدد لا يحصى من خواتم الكوكتيل الرائعة من Lorraine Schwartz.

 

ألقت النجمة Charlize Theron خطاباً على السجادة الحمراء لعام 2014 في حفل توزيع جوائز الأوسكار في قلادة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات من هاري وينستون. تضمنت القطعة اللافتة للنظر حجراً زمردياً من عيار 21 قيراطاً اقترن به المزيد من الماس في أذنيها بقيمة إجمالية تصل إلى 15.8 مليون دولار من المجوهرات في أهم ليلة في هوليوود.

 

إختارت النجمة Jennifer Lopez أن ترتدي الأقراط العنقودية المصنوعة من الماس والتي تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار. ارتدت النجمة مجوهرات من هاري وينستون اللامعة في حفل غولدن غلوب 2011، حيث ارتدت أيضًا بروشاً ماسياً في شعرها، وسوار من الماس على معصمها وخاتم ماسي بقيمة 2 مليون دولار إضافية.

 

اختارت Cate Blanchett مجوهرات شوبارد في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014. وقد شملت إطلالتها أقراط أوبال وسوار من الماس وخاتم من الماس على شكل كمثرى والتي مجموعها 18 مليون دولار.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة