مجوهرات Cate Blanchett… فخامة وتميّز!

وُلدت Cate Blanchett في ملبورن أستراليا، بدأت مشوارها في التمثيل بدور كومبارس في الفيلم المصري (كابوريا) بطولة الممثل المصري (أحمد زكي) عام 1990، وتم أختيارها عن طريق الصدفة عندما قامت بزيارة القاهرة وعرض عليها صديقها التمثيل، وظلت فكرة التمثيل تدور في بالها وقررت دخول المجال الفني بأدوار أكبر ببلدها، فحققت نجاحا وحصلت على العديد من الجوائز. ثم لعبت دور (الملكة إليزابيث الأولى) في فيلم (إليزابيث) الذي انتج عام 1998، الشيء الذي مكن من جذبت الانتباه الدولي، لتبدأ العروض على الشاشة الكبيرة والصغيرة، فمثلت في ثلاثية (سيد الخواتم) من 2001 إلى 2003، جسدت في عام 2004 دور (كاثرين هيبورن) في فيلم (الطيار) للمخرج مارتن سكورسيزي.

أعمال كيت الأخرى المشهورة تشمل: بابل (2006)، إنديانا جونز، مملكة الجمجمة الكريستالية (2008)، حالة بنجامين بوتون الغريبة (2008)، ياسمين أزرق (2013).

تزوجت كيت بلانشيت الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو أندرو آبتون عام 1997، وأنجبت منه 4 أبناء. هي اليوم وجه لعطر Si من جورجيو أرماني.

ان اطلالات النجمة كيت بلانشيت على السجادة الحمراء ملتة جداً للنظر، بحيث انها تعتمد اختيار المجوهرات البارزة والملّونة والتي تنسّقها مع الفساتين والملابس الناعمة. امّا الدار الى قلب كيت بلانشيت هي شوبارد، بحيث ان اختيارها قد وقع على هذه العلامة في العديد من اطللاتها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة