نتالي طراد تستوحي تصاميم تشكيلتها الجديدة من ساعات Gala من Piaget

قامت دار Piaget بدعوة مصممة حقائب اليد والاكسسوارات اللبنانية ناتالي طراد لابتكار تصاميم مستوحاة من ساعات مجموعة Gala من Piaget لإضافة روح منعشة لمجموعتها الجديدة.

تتميز قطع مجموعة Gala، التي ظهرت لأول مرة في سبعينيات القرن الماضي، بمنحنياتها المرنة والجريئة التي تظهر براعة الدار الخلاقة ومهارتها الحرفية. وقد لاقت تلك، منذ إطلاقها، إقبالا إيجابيا من قبل رائدات الموضة عبر العقود.

أطلقت الدار عام 2016 نسخة مميزة من ساعات مجموعة Gala بسوار Milanese المحبوك بدقة بخيوط الذهب الوردي الرفيعة، أظهرت من خلاله  تقنيات مميزة لصياغة الذهب ليكون شديد الرقة وقادر على الالتفاف حول معصم المرأة كالحرير الخام.

استوحت ناتالي طراد من تلك المجموعة  تصميما لحقيبة يد مستديرة الشكل استخدمت فيها أم اللآلئ بسطح تتخلله عروق متشققة تلتقط الضوء وتعكسه بشكل كلاسيكي وجميل، مع إطارين نحاسيين غير متماثلين كما ساعات Gala بحوافها الملتفة والغير متماثلة.

أما سوار Decors Palace Bracelet الذي نراه على بعض ساعات التشكيلة الكلاسيكية للدار و الأساور العريضة من تشكيلة Sunny Side of Life أيضا، كانا مصدر وحي لقطعة أخرى، وهي حقيبة يد بشكل مستطيل، مصنوعة من النحاس المطروق باليد والمصقول بمادة الساتان. يجدر بالذكر أن هذه الحقائب الجديدة تتوفر عند الطلب.

مقالات ذات صلة