A.Lange & Sohne تستخدم تقنية تصوير قديمة للكشف عن تفاصيل ساعاتها الجديدة!

array(6) { [0]=> string(4) "7330" [1]=> string(4) "7328" [2]=> string(4) "7327" [3]=> string(4) "7326" [4]=> string(4) "7325" [5]=> string(4) "7324" }

خلال البحث عن تقنية التصوير الفوتوغرافي الذي يعكس الحرف التقليدية للمصنّع استخدمت ALange & Sohne  اللوحة الرطب collodion للمرة الأولى. إن الدقة اليدوية المطلوبة في صناعة كل ساعة من A.Lange  Sohne  هي مشابهة لعملية التصوير بتقنية Collodion ومشابهة لها في الصبر والعناية والاهتمام بالتفاصيل.

 

يتم إنشاء صور مميّزة مع تقنيات غير عادية أي من خلال استخدام لوحات زجاجية، ومواد كيميائية مختلطة باليد، وكاميرا تاريخية كبيرة الحجم وكاميرا سينار، تم اختراعها في 1940 في بلدية فيويرثالن بالقرب من شافهاوزن في سويسرا، وكذلك الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. تم اختراع هذه التقنية في العام 1851 من قبل الرواد البريطانيين للتصوير الفوتوغرافي فريدريك سكوت آرتشر. وتعتمد الطريقة قبل كل شيء على الترتيب الذي يتم فيه تنفيذ العمليات وعلى توقيت دقيق جداً. طريقة بطيئة وتتطلّب الصبر إلّأ أن نتائجها مثيرة للإعجاب تعكس تماماً عملية العمل التأملية والرغبة في الأصالة التاريخية.

 

في جلسة تصوير امتدّت لمدة ثلاثة أيام في أوائل ديسمبر، تم تصوير 7 ساعات من A.Lange & Sohne الجديدة لعام 2017 على لوحات زجاجية مع هذه التقنية التاريخية:

 

– Tourbograph Perpetual “Pour Le Mérite”

– the Lange 1 Moon phase  مع مؤشر يوم / ليلة متكاملة

– classic 1815 Annual Calendar ذات التقويم السنوي

– Richard Lange Jumping Seconds القفز ثانية مع ثانية واحدة ثابت القوة

– Lange 31  من الذهب الأبيض مع الميناء الرمادي الأنيق

– Little Lange 1 Moon Phase

– Saxonia

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة