لأصحاب الذوق الإستثنائي

بفضل ذوقها الرفيع والفريد، أطلقت زيان غندور بوتيك “S*uce”  الذي لفت أنظار محبّي التجديد والموضة العصريّة. لا شك أن هذا البوتيك قد حصد شعبية واسعة بين الأشخاص المحبّين للتصاميم العصرية اللامألوفة، كونه يجمع في مجموعة المجوهرات التي تعرضها تحت عنوان “S*uce Rocks” بين تصاميم عدد لا يستهان به من المصممين المعاصرين المبدعين من منطقة الشرق الأوسط وأبعد منها.
أكثر ما يميّز البوتيك هو التنوّع الكبير في الأساليب والتصاميم الخاصة بالقطع التي تحمل تواقيع عدد كبير من المصممين المنتشرين حول العالم ولكن الجدد في سوق الإمارات العربية المتحدة، أمثال: نور فارس، Ileana Makri، وPerlota. بالإضافة الى مصممين آخرين تميّزوا بمجموعاتهم الإستثنائية مثل: Nada G المعروفة باستعمالها للأحجار الكريمة الملوّنة على قواعد من الذهب عيار 18 قيراطاً، إلى جانب رالف مصري، خرّيج جامعة سنترال سانت مارتن الذي يمزج بين الفن والحرفية، و Suzanne Kalan التي وبفضل إبداعها في تصاميم القطع المرصعة بالماس المستطيل، تمكنت عام 2014 من الفوز بجائزة Couture Design Award في لاس فيغاس.
جدير بالذكر أن التصميم الداخلي للبوتيك (الموجود في مجمع Galleria التجاري الواقع على طريق الوصل في دبي) مميّز للغاية، وبخاصة السقف الذي صمّم من شظايا الخشب بشكل حرفي إلى جانب الخزائن الزجاجية والتي تشبه التماثيل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة