دار Roger Dubuis تصدر ساعتين جديدتين من مجموعة Excalibur قبيل SIHH 2018

في صالون جنيف للساعات الراقي، أطلقت دار Roger Dubuis نموذجين جديدين من ضمن مجموعة Excalibur، الأولى تحت عنوان Excalibur Aventador S، والثانية  Excalibur Spider Pirelli – Automatic Skeleton وقد قامت بإنتاجهما بالتعاون مع شريكيها Pirelli وLamborghini Squadra Corse وبإيحاء من ألوانهما الخاصة، لتبدأ بهما مسيرتها السنوية الجديدة لعام 2018 بإيحاء من أجواء السرعة والتقنيات العالية والحماس. وكانت الدار قد قامت بإطلاق هذين الإصدارين من قبل، خلال أسبوع دبي للساعات الذي استضافته مدينة دبي في نوفمبر الماضي. 

تعرف على الشراكة التي تجمع Roger Dubuis و Lamborghini

 

 

خصائص تقنية:  

Roger Dubuis Excalibur Aventador S  

Roger Dubuis Excalibur Aventador S  

الحركة: يدوية التعبئة مفرّغة RD103SQ Caliber بمخزون للطاقة من 40 ساعة، مؤلفة من 313 مكوِّناً، تمنح الوقت ومخزون الطاقة. تحمل شهادة جنيف للجودة. 

العلبة: مصنوعة من الكاربون المتعدد الطبقات مع التيتانيوم المسوَّد بالكاربون DLC والمطاط الأسود، مع إطار مسنن من الذهب الوردي مع علامات سوداء وتاج من الذهب الوردي مكسو بالمطاط الأسود. كما أنها متوفرة بعلبة من الكاربون والتيتانيوم مع أجزاء صفراء، وأخرى مصنوعة من الكاربون C-SMC مع أجزاء برتقالية اللون. 

قطر العلبة 45ملم وسماكتها 14,5ملم. تغطيها من الجهتين طبقة من زجاج الكريستال السافيري، وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً. 

الميناء: الميناء مفرّغ مع واجهة عليا باللون الأسود والذهب الوردي. المؤشرات مطلية بالذهب الوردي ومملوءة بمادة SLN المضيئة. العقارب مصنوعة من الذهب ومطلية باللون الأسود مع أطراف مطلية بدورها بمادة SLN المضيئة، كما أن عقرب الثواني مصنوع من الذهب الوردي. 

السوار: مصنوع من المطاط الأسود مع طبقة من مادة Alcantara، مع مشبك من التيتانيوم المسوَّد بالكاربون DLC. 

إصدار محدود: 28 قطعة من الكاربون والتيتانيوم مع الذهب الوردي، 88 قطعة مع الأجزاء الصفراء، و8 قطع مع أجزاء برتقالية. 

خصائص تقنية:  

 

Roger Dubuis Excalibur Spider Pirelli - Automatic Skeleton 

Roger Dubuis Excalibur Spider Pirelli – Automatic Skeleton 

الحركة: أوتوماتيكية مفرّغة كاليبر RD820SQ، بمخزون للطاقة من 60 ساعة. تمنح الوقت، وتحمل ختم جنيف للجودة. 

العلبة: صنعت من التيتانيوم المسوَّد DLC بقطر يبلغ 45ملم وسماكة 14,02ملم، مع إطار مسنن وتاج مكسو بالمطاط الأبيض. العلبة مغلفة من الجهتين بطبقة من الكريستال السافيري المضاد للانعكاس. مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً. 

الميناء: مفرّغ مع مؤشرات مطلية بالروديوم وبمادة SLN المضيئة. العقارب مصنوعة من الذهب المسوّد PVD مع أطراف مطلية بمادة SLN المضيئة. 

السوار: يتميز حزام الساعة بقاعدة مطاطية سوداء رياضية مطعّمة بأجزاء من إطارات Pirelli الحاصلة على جوائز في رياضات السيارات، مع درزات بيضاء. والمشبك من التيتانيوم المسوَّد PVD. 

إصدار محدود: 88 قطعة 

مقالات ذات صلة