دقةٌ في التصميم تكشف عنها ساعة Master Ultra-Thin Moon Enamel خلال SIHH 2019!

 

خلال الصالون العالمي للساعات الراقية 2019، سوف تقرّب Jaeger-LeCoultre  المسافة بين طبيعة Vallée de Joux ومهاراتها التقنية من خلال ساعة Master Ultra-Thin Moon Enamel الفائقة الرقة. وفي هذه الساعة إعتمدت Jaeger-LeCoultre   الحرف اليدوية النادرة كالميناء المزخرف بخطوطٍ طولية تنطلق من الوسط مستعينةً بآلاتٍ تعود إلى 100 عام، فيما أدخلت وللمرة الاولى تقنية طلاء المينا بالأزرق. فحرفة طلاء الميناء التي كانت تستخدم منذ العصور القديمة، أعادت إدراجها مجدداً Jaeger-LeCoultre في العام 1996 وهي تتطلّب تركيزاً فائقاً ومستوى عالي من الدقة الفائقة.

إن ساعة Master Ultra-Thin Moon Enamel، المتوفرة بإصدار محدود من 100 قطعة فقط، تعرض مراحل القمر في النافذة الموجودة عند موقع الساعة 6، وعندما يكتمل القمر، يظهر القرص الأبيض الدائري المصقول على خلفية مرصعة بالنجوم. أمّا بالنسبة لبعض مميّزات هذه الساعة، فهي تاتي بعلبة مصنوعة من الذهب الابيض قطرها 39 ملم وبسماكة 10.04 ملم وتعمل بحركة اوتوماتيكية محدّثة عيار 925  من صنع الدار مع دوّار مركزي. وقد رفعت Jaeger-LeCoultre، في ساعة Master Ultra-Thin Moon Enamel احتياطي الطاقة لمدة 70 ساعة، مقارنةً مع الإصدارات السابقة التي توفر 43 ساعة فقط.

  إن هذا الإصدار المميّز من  Jaeger-LeCoultre  يعرض خبرات الفنانين والحرفيين في هذه الدار العريقة، الذين أعادوا اختراع الدقة الميكانيكية مع دمجها بإبداع فني لا نظير له.

 

الخصائص التقنية

المرجع: Q13635E1

العلبة: قطرها 39 ملم مع سماكة 10.04 ملم، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مصقولة – كريستال الياقوت الأمامي والخلفي – مقاومة للماء حتى  عمق 50 متراً.

الميناء: باللون الأزرق، مزخرف بنقش guilloché على قاعدة معدنية

الحركة: اوتوكاتيكية من صنع الدار، عيار 925 مع دوار مركزي. تتمتع بمخزون طاقة 70 ساعة وتعرض الساعات، الدقائق، والثواني بالإضافة إلى التاريخ ومراحل القمر.

السوار: من جلد التمساح الأزرق مع مشبك من الذهب الأبيض

اصدار محدود: 100 قطعة فقط

السعر: 35,800 دولار أميركي

مقالات ذات صلة