أجمل الساعات النسائية لفترة الأعياد

 

إذا كنت غير متأكد من الهدية التي ستقدمها لحبيبتك أو زوجتك خلال موسم الأعياد، فلا بدّ أن تلقي نظرةً على أبرز الساعات التي يمكنك تقديمها لها من أهم الدور العالمية والتي تشكّل فكرة هدايا رائعة.

 

Bulgari Lucea Moon Phase

تعرف بولغاري جيّداً ما ترغب به النساء خصوصاً ما تحبه من الوان وردية حالمة. فيصوّر إصدار Lucea Moon Phase القمر مع حفره ويكمل دورته في غنية بألوان السمان المطلية بالروبي. مؤشرات الساعة تزينت بحبات الماس لتكن متألقة مثل النجوم في حين أن الميناء الأبيض مصنوع من اللؤلؤ يوفر خلفية غائمة.

Cartier Panthere

تعود Cartier إلى العام 1980 والتي لم تغيّر كثيراً في إصدارها الجديد الذي يتميّز بالذهب الوردي مع الماس وثمانية مسامير على الإطار، والأرقام الرومانية الكلاسيكية وشكل السكك الحديدية لتحديد الدقائق، وشعار كارتييه المخبأ في العدد 10 بما في ذلك حركة الكوارتز.

 

 

Harry Winston Avenue Classic Cherry Blossom

يتميّز ميناء ساعة Avenue Classic Cherry Blossom بتنفيذه الفني الانيق والدقيق، فهو إبداع جذاب يجسّد لتفتح زهرة شجر الكرز. صُممت الخلفية من عرق اللؤلؤ باللون الازرق – الاخضر الفاتح، كما يساهم التألق الطبيعي لعرق اللؤلؤ في محاكاة رسم الغيوم المتلبّدة في سماء يوم ربيعي.  كذلك، رصّع الميناء بمجموعة تتألف من 39 حجراً من الألماس الابيض قطع بريليانت و29 حجراً من الياقوت الزهري قطع بريليانت، والتي وزّعت بطريقة تمثّل أزهار وبتلات شجر الكرز؛ بعض الازهار معلّقة بأغصان الشجرة المصنوعة من الذهب الابيض، بينما جُسّدت الازهار الاخرى وهي تطفو بنعومة على الارض. يُشار إلى أن الاحجار الكريمة قطّعت بأحجام مختلفة بغية إضفاء عمق وحركة على التصميم، كما انها تضمن الجمال الابدي لهذه الازهار.

مقالات ذات صلة