إصدارات A. Lange & Söhne خلال Watches and Wonders 2022 خصائص بأعلى المعايير

السعي إلى تحقيق الكمال والبحث عن التفرد يربط عشّاق Lange مع صانعي هذه الساعات. يتضح هذا أيضاً في الإصدرات الجديدة التي ستقدمها دار A. Lange & Söhne للجمهور في الفترة من 30 مارس إلى 5 أبريل 2022 في معرض Watches & Wonders 2022، في Lange Experience Hub.

ODYSSEUS

فن صناعة الساعات الفنیة المتقنة، وأناقة مریحة من التیتانیوم مع ساعة ODYSSEUS من التیتانیوم، تُقدّم الدار ساعة أنیقة ومریحة مليئة بالتوقعات الفنیة والجمالیة الراقیة. وھذا ما یؤكد على إظھار شعار المصنع الساكسوني بالسعي الدائم للتطویر والتجدید. يزيّن اللون الأزرق الجلیدي الجدید علبة السطح الحصري میناء أول ساعة من التیتانیوم للعلامة التجاریة في ی إصدار محدود من 250 ساعة.

تأتي الساعة مع علبة من التیتانیوم، وسواراً مصنوع من الستانلس ستیل وھو مریح جدًا في الارتداء. بفضل آلیة الضبط الدقیقة التي یمكن تشغیلھا بسھولة، كما ویمكن تغییر طول السوار المغلق بحدود 7 ملم.

صُممت ODYSSEUS خصیصاً للأنشطة الریاضیة والترفیھیة، وتتمیز بحركة أوتوماتيكية ودقیقة وموثوقة تتوافق مع التوقعات الراقیة لمصنع یركز على الحرفیة في جمیع النواحي. ینعكس ذلك بوضوح من خلال تصمیم 1.L155 DATOMATIC الذي یمكن الإعجاب بھا من خلال ظھر العلبة المصنوع من الكریستال الیاقوتي عند ملؤھا بالكامل، یكون للساعة احتیاطي طاقة لمدة 50 ساعة.

 

RICHARD LANGE MINUTE REPEATER

التفسير الكلاسیكي للتعقیدات الصوتیة لدى الدار. إنه مكرر الدقائق، الذي تم تنفیذه بشكل كلاسیكي، ولكنه يتمیز بواحدة من أكثر وظائف الصوت المتطورة بشكل معاصر. مع المینا الأبیض المكون من ثلاثة أجزاء، فإن ساعة البلاتین ذات الإصدار المحدود من 50 جذابة بشكل مدهش.

إن   RICHARD LANGE MINUTE REPEATER تتبع مبدأ طویل الأمد لدى الدار من حيث أن الوظائف والتصمیم یجب أن یتفاعلا. یبلغ قطر العلبة البلاتینیة 39 ملم وارتفاعھا 7.9 ملم فقط. تتمیز بجوانب نموذجیة وعروات على شكل قبة بارزة.

تعالج الحركة الجدیدة ذات التعبئة الیدویة 1L122 التوقعات المرتبطة بالدار. كما وتكشف العلبة الخلفیة المصنوعة من الكریستال الیاقوتي عن النطاق الكامل للتشطیب الحرفي. یعمل المیزان بتردد 600.21 ذبذبة جزئیة في الساعة (3 ھرتز)و توفر اسطوانة النابض الرئیسي طاقة تصل إلى 72 ساعة.

 

 

GRAND LANGE 1

يمثّل عام 2022 أول ظھور لساعة 1 LANGE GRAND المعاد تصمیمھا بمیناء رمادي وبنسب أكثر أناقة. متوفرة بالذھب الأبیض أو الوردي عیار 18 قیراطاً، ویبلغ قطرھا 41 ملم و ارتفاعھا 2.8 ملم فقط.

تعكس ساعة 1 LANGE GRAND الجدیدة تماما طموح الشركة لتحقیق معالم جدیدة لیس فقط بقطر علبتھا البالغ 41  ملم، ولكن أیضاً في العدید صناعة الساعات الدقیقة. وتأتي عظمتھا الحقیقیة أولا من التفاصیل الرائعة. فمنذ عام 2003، كانت الأوفر حظاً وفي طلیعة مجموعة الساعات التي تم منحھا حركتھا الخاصة في عام 2012 :كما ویتمیز أحدث إصدار من ساعة 1 LANGE GRAND بتصمیم أعید صیاغته بكل أناقة.

یتمیّز الإصدار الجدید بارتفاع أقل یبلغ 2.8 ملم. حیث یسمح ذلك للساعة باحتضان المعصم بشكل مریح وتناسب أي طرف. كما ویضیف عدم التماثل الكامل للمیناء جاذبیة إضافیة لھذه الساعة.

تعمل الساعة بكاليبر L095.1 المثبّت يدوياً ويحقق احتياطي للطاقة يصل إلى 72 ساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة