مجموعة Navitimer 2022: من أداة طيران إلى أيقونة

مع بلوغ ساعة بريتلينغ الأسطورية عامها الـ70، تكشف العلامة التجارية عن مجموعة معاد تصميمها تتمحور حول اللون الجريء والتصميم المحسّن والرحلات المذهلة.

على مدار 70 عاماً، كانت ساعة Breitling الأصلية للطيار محبوبة من قبل الطيارين وعشّاق الساعات. يرتديها رائد فضاء في الفضاء وأكبر النجوم على وجه الأرض، إنها أكثر ساعات بريتلينغ شهرة. واليوم، تكرم بريتلينغ الأسطورة من خلال تقديم Navitimer الجديد الذي يلتقط أكثر ميزاته كلاسيكية، مع تعزيزها بأحدث التحسينات.

اليوم ، بعد 70 عاماً، تجاوز Navitimer كونه أداة يستخدمها الطيارون للتنقل في مسارهم. لقد أصبح رمزًا لأولئك الذين يخططون لرحلاتهم الشخصية عبر الحياة.

تحتفل بريتلينغ (Breitling) بهذه الأهمية في حملة جديدة ، NAVITIMER – FOR THE JOURNEY ، والتي تضمّ فريق Navitimer ، المكون من نجم كرة السلة Giannis Antetokounmpo ، والراقص الرئيسي في مسرح الباليه الأمريكي ميستي كوبلاند، ورائد ومستكشف الطيران بيرتراند بيكارد. كان كل عضو في رحلة لا تصدق للوصول إلى ما هو عليه اليوم في الجزء العلوي من مجالاته. لقد رسم كل واحد منهجاً دراسياً واستمر في ذلك من خلال الإصرار المطلق. وكل واحد في طريقه لتحقيق المجموعة التالية من طموحاته. باستخدام العناصر المرئية القوية والسرد الخاص بأعضاء الفرقة ، تصل الحملة إلى قلب هذه الرحلات المؤثرة.

لقد قطعت Navitimer شوطًا طويلاً منذ أن صاغ ويلي بريتلينغ فكرته لأول مرة حول أداة طيران يمكن ارتداؤها على المعصم. تمثل إعادة التصميم هذه ، مع تركيزها على اللون والتصميم والجاذبية الشاملة ، مرحلة جديدة في رحلة Navitimer ، مرحلة تمزج بين جماليات Breitling وقيمها الحديثة مع خبرتها التاريخية في صناعة الساعات لإنشاء هوية محدثة للساعة الأيقونية التي بدأت بها الكل.

تأتي هذه الإصدارات في مجموعة من الأحجام (46 ، 43 ، أو 41 مم) ، ومادتان للعلبة (الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا) ، وخيارات للأحزمة (تمساح شبه لامع أو سوار معدني من سبعة صفوف). تحدد الألوان الحديثة بدرجات اللون الأزرق والأخضر والنحاسي خيارات الموانىء المحدثة. وإذا كانت هناك ميزة واحدة من المؤكد أنها ستثير الحنين إلى الماضي ، فهي عودة أجنحة AOPA إلى موقعها الأصلي عند الساعة 12.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة