إصداران جديدان من F.P. Journe بميناءاتٍ ذات اللون الأصفر الساطع!

أصدرت شركة الساعات السويسرية F.P. Journe إصدارين جديدين Centigraphe Sport و Octa Sport لهذا العام، حيث تتطابق مع السترات الصفراء أو باللونين الأصفر والاسود. وتعتبر الساعتين إضافات جديدة لمجموعة Linesport الخاصة بالشركة، والتي سبق لها تقديم ساعات بألوان تقليدية.

أولاً، دعونا نتناول أوجه التشابه بين الإصدارين: يأتي كلاًّ من الطرازين الجديدين في علبةٍ من التيتانيوم بحجم 44 ملليمتراً خفيفة الوزن، وكلاهما يزن 75 غراماً.

يتم تشغيل Centigraphe Sport بواسطة F.P. Journe Caliber 1506، وهي عبارة عن حركة كرونوغراف تتميّز بكونها قادرة على تسجيل الأوقات بدقة تصل إلى 100 من الثانية. يتمّ عرض باقي معلومات الكرونوغراف على شاشة عرض 20 ثانية عند الساعة 2:00 ومؤشر مدته 10 دقائق عند الساعة 6. تتمتع الساعة باحتياطي طاقة قصوى يبلغ 80 ساعة عند عدم استخدام الكرونوغراف ويصل إلى 24 ساعة مع تشغيل الكرونوغراف.

وعلى الجانب الآخر، فإن Octa Sport لا تحتوي على كرونوغراف، ولكنها تتميّز بمؤشر يبرز الليل والنهار، ومؤشر احتياطي الطاقة، ونافذة كبيرة للتاريخ. كما أنها تحمل حركة أوتوماتيكية بدوار من التيتانيوم مزيّن بأجزاء مقطوعة ومحفورة باسم العلامة التجارية وشعار Linesport. وحتى في حالة عدم ارتدائها، فإن ساعة Octa Sport، تعمل لمدة 160 ساعة دون التوقف.

تأتي كل من الساعات المكسوة باللون الأصفر على سوار من التيتانيوم مع إدراج مطاط يساعد على امتصاص الصدمات ومنع حدوث تلف. السوار متوفر أيضًا بالذهب الأحمر والبلاتين عيار 18 قيراطاً.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة