ساعة DATOGRAPH UP/DOWN LUMEN التي لا تحجب الوقت حتى في الظلمة

 

كشفت دار A.Lange & Sohne  عن ساعة DATOGRAPH UP/DOWN “LUMEN” التي تتميّز بمينائها الشفاف و المضيء حتى في الظلمة.

 

الميناء المضيء

 

إن ميناء ساعة DATOGRAPH UP/DOWN “LUMEN” نابضٌ بالحياة ويعرض التاريخ في نافذة مزدوجة ويتحدّد خط قاعدته بمينائين ثانويتين للثواني وعدّاد الدقائق القافز بدقة. في ساعة DATOGRAPH UP/DOWN “LUMEN“تكشف التركيبة المبتكرّة عن بعد جمالي جديد بمجرد أن يحلّ الظلام.

كما وتأتي هذه الساعة بميناء شبه شفاف ومركّب مُضيء يجعل كل العروض تتوهّج في الظلام، باللون الأخضر الذي يترك أثراً مريحاً على العين. كما وقد تمّ تغطية عقرب الساعات والدقائق والثواني بالمادة المضيئة بالكامل.

أمّا عن التاريخ الكبير المضيء، فقد صُمّم من عنصري عرض منفصلين، ليتوهّج فوراً بعد تبديل تسلسل منتصف الليل أيضاً. وقد أصبح هذا ممكنا مع تقاطع العشرات المضيئة وقرص الوحدات المطبوع باللون الأسود المصنوع من الزجاج الشفاف الذي يدور فوق خلفية مضيئة. وينبغي أن يكون كلا العنصرين قادراً على إعادة الشحن خلال النهار عند توضعهما تحت المينا. وقد صار هذا ممكناً بفضل المينا شبه الشفافة؛ حتى خلال النهار، حيث تضفي على الساعة جاذبية جماليةً مُحببة. وتكون كامل الآلية مرئية بوضوح عندما تتعرّض للضوء. ويمكن ملاحظة عملية تبديل عرض التاريخ بالتفصيل في منتصف الليل.

وتُعد ساعة DATOGRAPH UP/DOWN “LUMEN“بمثابة الإصدار الرابع من مجموعة “Lumen” التي أطلقتهاA.Lange & Sohne في 2010 فقد ابتكرت طلاء خاص على المينا المصنوع من الكريستال الياقوتي شبه الشفاف بفلترة معظم الضوء المرئي، باستثناء ذلك الجزء من الطيف اللازم لشحن الصبغات المضيئة بالطاقة الضوئية. وكلما كان المحيط أكثر ظلاماً، صار التباين أكثر وضوحاً في الخلفية المعتمة.

 

التفاصيل التقنية لساعة DATOGRAPH UP/DOWN LUMEN

 

آلية الحركة: العيار L951.7 من صنع A.Lange؛ مصنوع بمعايير لانغيه فائقة الجودة، ومزخرف ومُجمَّع يدويًا، ومُزوّد بخمسة أوضاع لدقة الضبط، وأقراص .  وجسور مصنوعة من الفضة الخام الألمانية، وزناد ميزان مزخرف بنقوش يدوية. وهي تتميّز بإحتياطي للطاقة بصل إلى 60 ساعة. 

العلبة: مصنوعة من البلاتين وبحجم 41 ملم، وهي تعرض الساعات، الدقائق، الثواني والثواني الثانوية مع آلية إيقاف الثواني؛ كرونوغراف الارتداد الخلفي مع عداد الدقائق القافزة بدقة، ومؤشر احتياطي الطاقة والتاريخ الكبير

السوار: مصنوع من جلد التمساح الأسود تمت خياطته يدوياً

الإبزيم: إبزيم شوكي من البلاتين

إصدار محدود من 200 قطعة

مقالات ذات صلة