إصداران من بولغاري مخصّصان لعشّاق مازيراتي

يتميّز صانعو الساعات بولعهم الشديد تجاه السيارات، وهذا ما سيظهر واضحاً أمامك إذا بحثت عن الأعداد التي لا تحصى لشراكات بين أبرز الشركات في المجالين ذات القواسم المشتركة من حيث الدقة، الحرفية، الهندسة الميكانيكية والتوقيت.

أمّا أبرز الشراكات بين الساعات والسيارات هي تلك التي تجمع بين بولغري و مازيراتي ، وهما ماركات إيطالية بارزة، وقد أدى تعاونهما الذي استمر خمس سنوات مؤخرا إلى إنتاج ساعتين جديدتين من طراز مازيراتي، وهما GranLusso و GranSport كشف النقاب عنهما في معرض فرانكفورت للسيارات في منتصف سبتمبر وعرضت إلى السوق الأمريكية في مناسبة بلوس أنجلوس في أواخر نوفمبر، والساعات متاحة فقط للشراء من قبل أصحاب مازيراتي.

وقد أعلن ريد بيغلاند، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة مازيراتي أن بولغاري هي خير تمثيل لساعة تعكس روح الشركة خصوصاً كونها إيطالية الأصل وتجمع إبداع الصناع الإيطاليين.

تأتي ساعة Granlusso بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً  فيما يتميّز نموذج Gransport بعلبة فولاذية مع الساعات النطاطة ووظائف تراجعية.

يتميّز النموذجان بكاليبر BVL 262، حركة أوتوماتيكية تضمّ 42 ساعة من احتياطي الطاقة، وعلبة قطرها 41.5 ملم تحتوي على شعار مازيراتي الشهير بارزاً على الميناء.

إن GranLusso و GranSport هما أحدث إصدارين بين شركتي الساعات العريقتين بعد Octo Maserati Quadri-Retro Chronograph في العام 2012 و Octo Maserati Velocissimo عام 2014.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة