ر حلة إلى قصر  Paradiso Perduto على بحر كورتيز

 

رحلة بحرية لمدة خمس دقائق من San Jose del cabo في Baja California Sur توصل إلى  Paradiso Perduto، وهو منزل شاطئيّ يطل على الرمال البيضاء والمياه الزرقاء في بحر كورتيز.

 يقع القصر المكوّن من 9 غرف نوم و9 حمامات، على قمة تلة جميلة في مشروع بويرتو لوس كابوس، الذي يمكّنهم من الوصول إلى المراسي، اليخوت الضخمة وأربعة ملاعب للغولف.

يحتلّ القصر مساحة 11800 قدم مربع من المساحة الداخلية، وقد تم تصميم داخله بشكل مستوحى من البحر الأبيض المتوسط وهو يمكنه استقبال 18 ضيفاً. وهناك مجموعة من الألوان المحايدة في جميع أنحاء المنزل تقترن مع الأرضيات، وأسطح الرخام، والمواقد، والبياضات النظيفة وكلها لتضفي طابعاً من الراحة والفخامة على السواء.

أمّا القناطر الجميلة تخلق مساحة ملكية، ونوافذ كبيرة قابلة للسحب مفتوحة إلى الباحات تستقبل نسيم البحر. كم أن هذا القصر يوصل إلى غرفة كبيرة من طابقين حيث المنحدرات القاسية والصخور التي تمتد إلى البحر.

لذا ولاستقبال بعض الضيوف، إن الأجنحة الخمسة الكبيرة تتميّز بشرفات تطل على الجبل والمحيطات، وبمغسلة مزدوجة، ودش واسع. يضم هذا الفندق بركة سباحة بدون حواف مرتفعة فوق الفناء وملعبا بمساحة 18 حفرة وملعبا وبوتشي وحدائق نابضة بالحياة يمكن أن تستوعب 200 شخصاً.

بالإضافة إلى قربه من الحياة الشاطئية المشمسة، يتميز القصر بغرفة تدليك وغرفة بخار وساونا وصالة ألعاب رياضية وجناح رئيسي يرافقه حوض استحمام وغرفة مخصصة للسبا. وفي الخارج، يتيح Puerto los cabos للمالكين الوصول إلى ملعب Jack Nicklaus  الذي يضم 18 حفرة  مخصصة لممارسة لعبة الغولف.

المصدر : Robb report

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة