إصدار جديد من Ulysse Nardin تكريماً لمعرض موناكو لليخوت

أوليس ناردين تطلق الإصدار المحدود “Marine chronometer annual calender”،إحتفاءاً بمرور 9 أعوام على دعمها لمعرض موناكو لليخوت.

إن أوليس ناردين هي الداعم الرسمي لمعرض موناكو لليخوت حيث يكشف صانعي اليخوت الفاخرة من جميع أنحاء العالم عن أحدث إبتكاراتهم في هذا المجال.

أمّا عن هذا الحدث الفريد فسوف يقام في ميناء هركيوليز في أواخر سبتمبر تحت رعاية سمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو.

أمّا وخلال معرض موناكو لليخوت يستكشف الزوار عالم اليخوت الرائع ويتعرفون إلى هذا الشريك المثالي لصانعي الساعات السويسرية.

هذه الهوية البحرية لمعرض الخوت يجسدها Marine chronometer annual calender الذي صُنع لهذا الحدث.

و سعيا لتحقيق مبدأ البساطة، تمكن صانعو الساعات في أوليس  ناردين من تبسيط التقويم السنوي الميكانيكي إلى 7 عناصر فقط. هذه الساعة لا تتطلب تعديل التاريخ إلا مرة واحدة فقط في العام.

يتأكد هذا السعي أيضا في عيار UN-113 ، آلية حركة – تشتمل على ميزان السيليسيوم ونابض التوازن – مصنوع ذاتيا بالكامل في ورشة عمل أوليس  ناردين. تتيح ضبط تاريخ التقويم سواء بالتقديم أو التأخير – أحد أوجه التبسيط أيضا.

تتوفر هذه الساعة الاستثنائية في 100 قطعة، ومن خلال شهادتها من COSC، تجمع آلية حركة الدقة ذاتية التعبئة بين ميزة التقويم السنوي المنشودة واحتياطي الطاقة لمدة 60 ساعة.

ان Marine chronometer annual calender يمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وتأتي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 43 مللم مجهزة بطارة مسننة وتاج أمان ملولب مغطى بالمطاط. ويكشف كريستال الزفير المضاد للانعكاس عن حركة أوليس ناردين ن خلال ظهر علبة مفتوح، وحزام مطاط بمشبك طي وعنصر التيتانيوم الذي يثبته في مكانه.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة