ساعة RICHARD LANGE JUMPING SECONDS بمزيج الثواني القافزة

تتميّز ساعة RICHARD LANGE JUMPING SECONDS من ايه لانغيه آند صونه بمزيج فريد من الثواني القافزة وآلية Zero reset ومخطط ميناء منظم بارز  قطره 39.9 ملليمترًا وارتفاعه 10.6 ملليمترات. وحركة ذات عيار L094.1 يدوي الملء من لانغيه مصنوع بمعايير لانغيه فائقة الجودة، ومزخرف ومجمَّع باليد، ومزود بخمسة أوضاع؛ مضبط الانفلات الثابت وأقراص وجسور مصنوعة من الفضة الخام الألمانية، وزناد ميزان مزخرف بنقوش يدوية.

ويرجع تقسيم الساعة إلى 60 دقيقة تتكون من 60 ثانية إلى 1000 سنة. ثم، قبل نحو 400 سنة، ظهرت أول ساعة مع عقرب للثواني. إن ساعة Richard Lange Jumping Seconds من أبرز الساعات المكرسة لأغراض الملاحظة العلمية وينصب تركيزها على أصغر وحدات القياس الثلاثة.

يتحدد الإيقاع بواسطة مضبط انفلات ثانية واحدة ثابت القوة مبتكر يخدم غرضين. فمن ناحية، يوفر نبضة التحول لوثبة الثواني، ومن ناحية أخرى، فإنه يضمن نقل كامل احتياطي الطاقة بصورة ثابتة لمدة 42 ساعة. ويدل مؤشر صغير في تقاطع دوائر الزمن الثلاث المالك عندما ينبغي إعادة تعبئة الساعة: حيث تتحول إلى اللون الأحمر مسبقًا قبل عشر ساعات.

 

يسهل رؤية آلية Zero-Reset. عندما يسحب التاج، فإنه يوقف الميزان المضبوط بكامة اتزان ويدفع على الفور عقرب الثواني إلى وضع الصفر. يتيح هذا مزامنة للساعة بدقة وبصورة ملائمة مع إشارة الوقت أو ساعة ذات تحكم موجي. يثبت النابض المبتكر المتعدد الأسطوانات عقرب الثواني الكبير في جميع مراحل التسريع والفرملة لضمان قراءة مثالية للوقت خلال ثانية واحدة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة