ساعة DB25 من De Bethune…تعرض السماء المكسوة بالنجوم!

 De Bethune
 De Bethune

تعتبر الساعات الفلكية نوعًا شائعًا ضمن فئة الساعات الفاخرة، ولكن حتى في خضم المنافسة الشديدة، تبرز ساعة DB25 الجديدة من    De Bethune.  

وقد تم الكشف عن هذه الساعة في شهر مارس خلال معرض Baselworld في سويسرا، وقد وصفت هذه القطعة بأنها “تفسير شعري لـ DB25 التقليدي”، وهو موديل تم تقديمه في عام 2008. تأتي هذه الساعة بإصدارها الأصلي بعلبة ذات حجم 44 ملم، ثمّ تم تخفيض تصغيرها إلى حجم 42 ملم من التيتانيوم المصقول من الدرجة 5.

لكن هذا ليس التحديث الوحيد. يتميز الموديل الآن بزوايا متكاملة ومفتوحة تماماً، هذا بالإضافة إلى قرصٍ أزرق مبتكر يمكن تخصيصه لإظهار السماء الليلية كما نراها من موقع جغرافي محدد.

لقد اكتسبت شركة الساعات المستقلة، التي تأسست في عام 2002، سمعتها في إنشاء ميناءات مزيّنة بالنجوم، مثل طراز 2011 Starry Sky مع قرص أزرق من التيتانيوم بالكامل.

السماء الافتراضية على Starry Varius تصوّر مجرّة ​​درب التبانة بنجومٍ مذهبة مطبّقة باستخدام تقنية أوراق الذهب التقليدية. تمّ صنع عقارب من الذهب الوردي المصقول لتتناسب مع علامات الساعة المحدّدة على حلقة من الفضة. وقد تم تجهيز الحركة اليدوية الميكانيكية بأحدث عجلة توازن من التيتانيوم وعجلة الهروب من السيليكون، بالإضافة إلى نظام امتصاص الصدمات ثلاثي الطبقات.

إن الساعة، التي تأتي بحزام من جلد التمساح مع مشبك من التيتانيوم، تُباع بسعر 66،000 دولار وهي متوفرة بـ 105 قطعةً فقط.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة