إليكم 5 من أفضل إصدارات OMEGA لهذا العام

تعتبر Omega من أبرز الدور وأهمها في مجال صناعة الساعات، والتي لا تملّ من إصدار التصاميم الجديدة تحاكي جميع الأذواق.  ومن بين أحدث تصاميم الدار، إخترنا لكم 5 ساعات مميّزة:

ساعة سبيدماستر “بلو سايد أوف ذا مون”

إستوحت أوميغا لساعتها سبيدماستر “بلو سايد أوف ذا مون” من لون السماء الغامق في المساء، فتميّزت الساعة من علبة ومينا سيراميك باللون الأزرق، ومقياس مسافات مصنوع بتقنية Liquidmetal®. كما أننا نجد القمر على الجوانب من السيراميك باستخدام نفس التقنية باللون الأزرق لتمثل مراحل القمر.

وقد إختارت أوميغا صنع العقارب والمؤشرات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وكذلك إبزيم جلدي باللون الأزرق الجذاب فيما تعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية ماستر كرونوميتر مونفايس كاليبر 9904. 

 

ساعة سبيدماستر قطر 38 ملم “كابتشينو”

تتميّز ساعة سبيدماستر قطر 38 ملم “كابتشينو” بتصميم يبعث دفئ فصل الشتاء. وتأتي هذه الساعة بعلبة مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط يشمل قرص ثنائي فيما يحوي القسم الداخلي على مقياس المسافات مرصعاً بالألماس. كما ويتميّز المينا ذات اللون البني بإحتوائه على 3 ميناءات فرعية، عقارب ومؤشرات مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 3330.

ساعة كونستليشن ماستر كرونوميتر

تتميّز هذه الساعة بفخامتها بسبب ميناؤها المصنوع من الأوبالين باللون الفضي، كما أنها تعتمد نمطاً فريداً مماثلاً للحرير. كما وتأتي هذه الساعة مرصّعة بالماس على المؤشرات وكذلك على نافذة الوقت عند الساعة 6.

إن علبة الساعة قطرها 27 ملم وهي مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب سيدنا 18 قيراط. وتم استخدام نفس النوع من الذهب في تصميم العقارب وحامل الالماس وكذلك المنصات المصقولة على سوارة الستينلس ستيل. وفي قلبها تعمل الساعة وفق آلية الحركة الأتوماتيكية أوميغا ماستر كرونوميتر كاليبر 8700.

 

 

ساعة أكواتيرا 150M ماستر كرونوميتر

تأتي ساعة أكواتيرا 150 m ماستر كرونوميتر بعلبة قطرها 38 ملم، مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط وتحتضن ميناء مصنوع من أو اللؤلؤ مع نافذة ساعة عند ال ساعة6. كما وتحوي الساعة على إبزيم مصنوع من الجلد الأصلي باللون البني، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا ماستر كرونوميتر كاليبر 8800.

ساعة جلوبماستر التقويم السنوي

تأتي هذه الساعة بعلبة قطرها 41 ملم علبة مصنوعة من الستينلس ستيل مع قرص مخرز مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط. أما المينا فإنه مصقول وفق تقنية sun-brushed باللون الرمادي على أسلوب “Pie Pan”، وهي مستوحاة من إصدارة كونستليشن السابقة من العام 1952. ويحوي كل وجه على شهر من أشهر السنة، كما تأتي العقارب والمؤشرات الذهبية مطلية بطبقة سوبر لومينوفا المضيئة.

تحوي ساعة جلوبماستر على إبزيم بني أنيق وتعمل وفق آلية الحركة أوميغا ماستر كرونوميتر التقويم السنوي 8922.

مجوهرات موسم الإحتفالات

تشتهر أوميغا بتقديم تشكيلة مجوهرات في منتهى الأناقة، وتمثل هذه القطع مصدر إلهام بما تقدمه من تصاميم فريدة يأتي فيها الذهب الأحمر متناغماً مع السيراميك الأبيض.

أما خواتم وقلادات لايديماتيك من أوميغا فإنها تقدم تصاميم أنيقة مفعمة بالأنوثة، وتأتي القلادات مع سلاسل مصنوعة من الذهب الأحمر. وتعكس تصاميم مجوهرات التشكيلة تصاميم الساعات الراقية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة