أروع خواتم خطوبة النجمات على مرّ السنين!

الحب وخواتم الخطوبة تسير جنباً إلى جنب. من الأميرة ديانا إلى جينيفر لوبيز إلى ريس ويذرسبون، شارك هؤلاء المشاهير قصصهم الفريدة عن لقاء “حب حياتهم” في هوليوود – أي قبل المشي في الممر مع خواتم الخطوبة الرائعة. على غرار قصص الحب، لا يوجد خاتم خطوبة متشابه، ونعم، حتى عندما يتعلق الأمر بقيمته. تتراوح بين 150.000 دولار إلى 5 ملايين دولار، كانت خواتم الخطوبة الملكية والشهيرة هذه محط اهتمام، ولسبب وجيه.

 

غريس كيلي والأمير رينييه الثالث

التقت النجمة الأمريكية غريس كيلي لأول مرة الأمير رينييه الثالث من موناكو في عام 1955 في مهرجان كان السينمائي في فرنسا. بعد علاقة حب دامت حوالي عام، طلب الامير يد غريس كيلي مقدماً لها خاتماً من الماس بقطع الزمرد 10.47 قيراط من كارتييه – تقدر قيمته الآن بنحو 4.3 مليون دولار.

 

 

مارلين مونرو وجو ديماجيو

في عام 1954، تزوجت مارلين مونرو نجمة الاستعراض الاولى في هوليوود من لاعب البيسبول المتقاعد جو ديماجيو بعد عامين من الحب. على الرغم من أن خاتم خطوبة مارلين كان تقنياً خاتم زفافها، إلا أن هذه المجوهرات البسيطة لا تزال واحدة من أشهر الخواتم في التاريخ. قدم جو للممثلة خاتم مصنوع من البلاتينوم مزيّن بـ 35 ماسة من قطع الباغيت. في عام 1999، تم بيع الخاتم بمبلغ كبير قدره 772500 دولار، على الرغم من فقدانه لماسة واحدة.

 

 

إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

في حين أنه لم يكن بالتأكيد زواجها الوحيد، إلا أن علاقة ليز تايلور الصاخبة مع ريتشارد بيرتون هي بالتأكيد أشهرها، حيث كانت موضوعاً للأفلام. وقع الاثنان في الحب أثناء تصوير فيلم 1963 في روما. ان هذا الخاتم معروف بإسم Krupp Diamond ، وهو مزيّن بحجر ماسي يبلغ وزنه 33.19 قيراطًا وقد قدمه بيرتون لها بعد أربع سنوات من زواجهما الأول – مما دفعها إلى إعادة تسميته باسم Taylor Diamond. اشتراه بيرتون مقابل 307000 دولار، وبعد عقود ، تم بيعه بالمزاد مقابل 8.8 مليون دولار في عام 2011.

 

 

الأميرة ديانا والأمير تشارلز

التقت ديانا سبنسر بالأمير تشارلز لأول مرة في عام 1977، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً فقط. بعد ثلاث سنوات، طلب أمير ويلز  من ديانا الزواج بينما كان الإثنان يستمتعان بعشاء خاص في قصر باكنغهام. ان خاتم زواج الاميرة ديانا مزيّن بحجر الياقوت السيلاني البيضاوي الضخم 12 ​​قيراط و محاط بـ 14 ماسة سوليتير ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا – قطعة مجوهرات خلابة تناسب الملوك.

 

 

كايت ميدلتون والأمير وليام

بعد عقد من لقائهما في جامعة سانت أندروز، تزوجت كاثرين والأمير وليام في 29 أبريل 2011، بينما شاهد زفافهما 300 مليون شخصاً على شاشة التلفزيون. تقدم ويليام لكايت مع خاتم خطوبة والدته المصنوع من الياقوت خلال رحلة رومانسية إلى كينيا. في حين كانت قيمته في الأصل 37،000 دولار، يقال الآن أنها تبلغ 500،000 دولاراً اميركياً.

 

 

فيكتوريا وديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام وزوجها نجم كرة القدم ديفيد بيكهام يشكلان أحد أشهر الأزواج في المملكة المتحدة. في الواقع قدم ديفيد لفيكتوريا حوالي الـ14 خاتماً، والّا ان هذا على وجه الخصوص فكان مزيناً بحجر الماس وزنه 17 قيراطاً وبقطع الكمثرى علماً انه مصنوع من البلاتين.

 

ريس ويذرسبون وجيم توث

على الرغم من أن المعجبين كانوا حزينين قليلاً عندما تطلقت من ريان فيليب في عام 2007، إلا أنهم كانوا متحمسين لرؤية بدايتها من جديد مع وكيل المواهب جيم توث ، الذي تزوجته في عام 2011. بعد أقل من عام من المواعدة، طلب جيم الزواج من ريس مع خاتم مزين بماسة تزن 4 قيراط من قطع أشوكا. تبلغ قيمة هذا الخاتم ما بين 160،000 دولار إلى 200،000 دولار، وذلك بفضل الحجر النادر المستخدم.

 

أمل علم الدين وجورج كلوني

في أبريل 2014، صدم نجم هوليوود جورج كلوني المعجبين والصحف الشعبية على حد سواء من خلال علاقته العاطفية مع محامية حقوق الإنسان البريطانية اللبنانية أمل علم الدين. وقد التقى الاثنان قبل عام واحد فقط من خلال صديق مشترك. أكثر إثارة من أنباء علاقهم كان خاتم خطوبة أمل. ان الخاتم مزين بحجر من الزمرد وزنه 7 قيراكاً ويساوي 750.000 دولاراً.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة