الروزنامة الدائمة…4 اصدارات جديدة في العام 2021!

 

بغض النظر عن النمط أو الاسلوب الذي تبحث عنه تظل الروزنامة الدائمة أحد أكثر أنواع الساعات الميكانيكية روعة. هناك شيء مثير للاهتمام حقاً في هذا الجهاز الصغير القادر على حساب مؤشرات متعددة، ويمكن تعديله بشكل صحيح لمدة لا تقل عن 100 عام. على الرغم من الوضع المعقد إلى حد ما للصناعة في عام 2020، لم تتغاضى العلامات التجارية عن هذه الآلية الجميلة وعرضت Watches & Wonders 2021 جرعتها من الروزنامة الدائمة.

 

LANGE & SÖHNE LANGE 1 PERPETUAL CALENDAR

ولدت في عام 1994 جنباً إلى جنب مع إحياء العلامة التجارية ، Lange 1 هي أكثر ساعات A. Lange & Söhne رمزية. أصبحت Lange 1 سفيرة Lange بشكل عام وظهرت بأشكال لا حصر لها، مع كل أنواع التعقيدات. حتى الآن، كانت الروزنامة الدائمة محجوزةً فقط للطراز الأكثر تميزاً في المجموعة، جنبًا إلى جنب مع التوربيون. هذا العام، تقدم Lange إصداراً مبسطاً يركز فقط على QP، ولكن مع تكامل يحترم تماماً تصميم هذا الرمز. يتم ترتيب الأشهر على حلقة دوارة على أطراف الميناء، ويتم عرض الأيام مثل الموديل Daymatic ، والسنة الكبيسة مدمجة بحذر عند الساعة 6 … والتاريخ ذو الحجم الكبير هو المكان المناسب. يوجد تحتها حركة اوتوماتيكية مبنية بشكل غامض على Daytmatic. تأتي الساعة من الذهب الوردي مع ميناء رمادي (الإصدار القياسي) وفي إصدار محدود من الذهب الأبيض مع ميناء مذهل من الذهب الوردي.

 

BVLGARI OCTO FINISSIMO PERPETUAL CALENDAR

من خلال مجموعة Octo Finissimo ، أثبتت بولغري خبرة لا تصدق في صناعة الساعات الحديثة ، حيث دمجت بين التصميم المعاصر والقدرات فائقة النحافة التي لا تضاهى ، ولكن ليس فقط من أجل الأرقام. إنه هنا لخدمة المظهر. ومع ذلك، قدمت العلامة التجارية هذا العام رقمها القياسي السابع للنحافة في 7 سنوات … وتطلق الآن رؤيتها للروزنامة الدائمة. مع مظهر التيتانيوم غير اللامع المميّز ، فهو منعش وجريء … ويبلغ ارتفاعه 5.80 مم فقط. يجمع الميناء جميع المؤشرات الضرورية، ولكن مع بعض التواء مع مؤشرات غير مركزية ومؤشرات رجعية. يوجد تحت غطاء المحرك حركة اوتوماتيكية متكاملة تبلغ سماكتها 2.75 ملم فقط، ملفوفة بدوار صغير وتوفر 60 ساعة من احتياطي الطاقة.

 

IWC BIG PILOT’S WATCH PERPETUAL CALENDAR STEEL

باعتبارها الرائد في مجموعة العلامة التجارية لساعات الطيارين، كانت IWC Big Pilot هي الساعة المستخدمة لعرض أكثر حركات العلامة التجارية تعقيداً. ومنذ 2006 تم إصدار ما لا يقل عن 37 إصداراً من هذا النموذج. ولكن في الآونة الأخيرة، كان متاحاً فقط في إصدارات محدودة … حتى هذا العام ، حيث دخلت Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar المصنوعة من الفولاذ مجموعة IWC الدائمة ، مع المرجع الجديد IW503605، مزودة بمينا زرقاء، فهي تجمع بين متانة المجموعة وآلية دقيقة بطريقة جذابة بشكل غريب. يتم تشغيل الساعة بواسطة الكاليبر 52615 ، وهو آلية حركة IWC الأوتوماتيكية ثنائية الأسطوانات لمدة 7 أيام، وروزنامة دائمة سهلة الاستخدام.

 

 

PATEK PHILIPPE IN-LINE PERPETUAL CALENDAR 5236P

تعد Patek Philippe بالتأكيد واحدة من أكثر منتجي الروزنامة الدائمة. تماماً مثل الكرونوغراف الذي يتم تعبئته يدوياً أو مكرر الدقائق، تعدّ الروزنامة الدائمة تعقيداً مميزاً للعلامة التجارية. ومع ذلك ، تبتكر Patek هذا العام بنموذج جديد ، Perpetual Calendar 5236P ، التي تعرض اليوم والتاريخ والشهر على سطر واحد في فتحة طويلة أقل من الساعة 12، وذلك بفضل 4 موانىء غير متداخلة. تقف وراء الروزنامة الدائمة الجديدة هذه العديد من التحديات ، مثل إدارة المساحة والطاقة. وهذا ما يفسر الحركة الموجودة أسفل كاليبر 31-260 PS QL – استنادًا إلى منظم التقويم السنوي 5235. الساعة نفسها أنيقة للغاية ومصقولة وشكلها جميل وتتميز بميناء أزرق متدرج .

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة