أبرز الساعات في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2021!

خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 93 الذي أقيم في لوس أنجلوس، فازت Nomadland بالجائزة الأولى لأفضل فيلم. ولكن، من الطبيعي ان ينصبّ اهتمام عشّاق الساعات طوال الحدث، على الساعة التي يرتديها المشاهير. فعلى الرغم من ان الحفل كان مقتضباً مع عدد أقل بكثير من المعتاد من الحاضرين بسبب تفشي فيروس كورونا، الّا ان المشاهير لم يتوانوا عن اختيار افضل الساعات لإرتدائها على المعصم.

Daniel Kaluuya يرتدي ساعة  Cartier Santos de Cartier Skeleton

حصل Daniel Kaluuya على جائزة الأوسكار للممثل في دور داعم لتصويره رئيس حزب إلينوي فريد هامبتون في فيلم Judas and the Black Messiah. على معصمه لجوائز الأوسكار، كان كالويا البالغ من العمر 32 عاماً، والذي حضر مع والدته وشقيقته، يرتدي Cartier Santos de Cartier Skeleton. انه أول فوز لـ Kaluuya بجائزة الأوسكار ولكنه الترشيح الثاني له.

 

 

Riz Ahmed يرتدي ساعة  Girard-Perregaux Laureto Skeleton

فئة أخرى، ساعة مفرّغة أخرى. قدم مرشح جائزة أفضل ممثل، Riz Ahmed، أداءً قويًا ومحترمًا في فيلم The Sound of Metal ، وهو فيلم يدور حول عازف درامز يفقد سمعه. اختار Riz Ahmed ساعة Girard Perregaux Laureto Skeleton لتتوافق مع اطلالته السوداء بالكامل.

 

Charles D. King يرتدي ساعة  Piaget Polo

كان Charles D. King ، منتج Judas and the Black Messiah ، يرتدي بياجيه والتي بدت في أعيننا مثل Polo Emperador Skeleton Tourbillon. تميل صناعة الساعات فائقة النحافة إلى التفكير في بياجيه ، ولكن خبرة الشركة الطويلة في المجوهرات وترصيع الأحجار الكريمة معروضة أيضاً في هذه القطعة ، وهي عبارة عن توربيون أوتوماتيكي شفاف مع دواره الصغير الذي يمكن رؤيته من جانب الميناء. إنها ساعة تتناسب بشكل خاص مع السجادة الحمراء.

 

 

Leslie Odom Jr. يرتدي ساعة  Omega Constellation

اشتهر Leslie Odom Jr.  بدوره في صناعة النجوم مثل آرون بور في مسرح برودواي الموسيقي الشهير هاميلتون. يمكنه الآن إضافة ترشيح الأوسكار إلى قائمته المتزايدة من الجوائز. اختار Leslie Odom Jr.   ارتداء ساعة  Omega Constellation من الذهب الأصفر بعلبة قطرها 41ملم.

مقالات ذات صلة