الساعات الفريدة التي سيتمّ بيعها في معرض Only Watch 2021 الخيري!

أعلن المزاد الخيري الشهير Only Watch عن قائمة العلامات التجارية المشاركة في نسخته التاسعة التي طال انتظارها، والتي ستقام في جنيف يوم السبت 6 نوفمبر 2021.

مع إجمالي 53 قطعة، تشارك ما لا يقل عن 54 علامة تجارية في الحدث الذي يقام كل سنتين والذي جمع أكثر من 70 مليون يورو لصالح الأبحاث في ضمور دوشين العضلي منذ إصداره الأول قبل 16 عاماً.

ستعود Patek Philippe مرة أخرى هذا العام، حيث تقدم ساعة طاولة معقدة من عام 1923. وستنضم إلى العلامة التجارية أسماء كبيرة أخرى ، بما في ذلك Audemars Piguet و Blancpain و Breguet و Richard Mille و Tudor و Ulysse Nardin و Chopard و Chanel.

تشارك أيضاً حوالي 20 علامة تجارية مستقلة مثل Akrivia و Armin Strom و Cyrus Genève و H. Moser & Cie و Laurent Ferrier و MB&F و Romain Gauthier و URWERK.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ثماني قطع، والتي تشهد شراكة العلامات التجارية مع العلامات التجارية الأخر ، والمصممين ، والفنانين ، وحتى عظماء الأفلام وأساطير الموسيقى. في الواقع، سيكون اثنان من أكثر الإبداعات المشتركة إثارة للفضول المعروضين للمزاد هما Octa لمرة واحدة لـ F.P.Journe المصنوع بإسهام من فرانسيس فورد كوبولا وقطعة Artya الفريدة المصنوعة جنباً إلى جنب مع مايسترو الغيتار جون ماكلولين.

كما هو معتاد، ستبدأ مجموعة Only Watch 2021 جولة حول العالم في الأسابيع التي تسبق المزاد. يبدأ هذا في 22 سبتمبر في معرض موناكو لليخوت، ثم ينتقل إلى دبي (23 سبتمبر – 3 أكتوبر)، طوكيو (8-10 أكتوبر)، سنغافورة (15-20 أكتوبر)، وهونج كونج (25-28 أكتوبر).

سينتهي في جنيف (4-6 نوفمبر)، مع عقد المزاد بالتعاون مع كريستيز في 6 نوفمبر في الساعة 2:00 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا) في فندق فور سيزونز دي بيرج.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة