بولغاري تتيح لك تصميم ساعة سيربنتي الجديدة !

لدى بولغاري عدد كبير من الإصدارات الجديدة هذا العام، بما في ذلك أنحف ساعة يد أوتوماتيكية في العالم من التيتانيوم، أي أروع المعادن ولكن إصدار جديد أضيف إلى مجموعة الدار الإيطالية هي ساعة سيربنتي بتصميمها الأخّاذ الذي يتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات!

تتميّز ساعة سيربنتي بعدة أشرطة يمكن تغييرها بسهولة وهي مصنوعة من جلد الكارونغ ( ثعبان الماء غير السام الذي يتمتع بجلد رقيق جداً وناعم، وكأنه في المنتصف بين جلد السحلية والثعبان) إنه ثمين وأصلي وحصري يُلوَّن بالأصباغ الطبيعية ثم ينتهي بطبقة من الورنيش تمنحه لمعاناً خفيّاً.

تأتي ساعة سربنتي بعلبة قطرها 27 ملم، وحركة كوارتز سويسرية من الفولاذ والذهب الوردي والماس المرصّع على الإطار الدوّار،إضافة إلى  قرص مطليّ بالأسود وهي مقاومة للماء إلى  عمق 50 متراً.

أمّا الحزام مزدوج المصنوع من جلد الكارونغ متوفر في 5 ألوان (الأسود والأحمر والأبيض والأخضر والكستنائي البني)، قابل للتبديل بسهولة.

وقد صمّمت بولغاري تطبيقاً خاصاً لتسهيل عملية التصميم. متوفر في عدد مختار من المحالّ التجارية للعلامة التجارية، وسوف تتمكن كل سيدة حرفياً من تصميم ساعتها الشخصية عن طريق هذا التطبيق، باختيار شكل الإطار، القرص، الترصيع والسوار، كما ستكون قادرة على نقش الجملة التي تريدها على العلبة الخلفية، إلى جانب اختيارات عديدة من تركيبات وألوان تصل إلى 312 اختلافاً.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة