بيع ساعة Big Pilot’s Watch Single Piece في مزاد سوذبيز من اجل هدفٍ إنساني… وهذا هو سعرها!

عرضت دار أي دبليو سي في المزاد العلني قطعة وحيدة لساعة “بيغ بايلوت” Big Pilot’s Watch Single Piece  تحمل نقشاً فريداً من نوعه. قامت دار سوثبيز بتنظيم المزاد العلني على الإنترنت وساهمت من خلال مجمل المزايدات في تحقيق الفوز لهذه الساعة الخاصة بمبلغ 60000 دولار أمريكي، ستتبرع به دار الساعات السويسرية بالكامل إلى مؤسسة أنطوان دو سان إيكسوبيري للشباب، لمساعدتها في دعم جمعية “أريماج”.

منذ عشرة أيام، أعلنت دار أي دبليو سي عن إطلاقها مشروع خيري فريد من نوعه. فأثناء مشاركة النجم العالمي وسفير دار أي دبليو سي برادلي كوبر في توزيع جوائز الأوسكار ، ارتدى ساعة Big Pilot’s Watch Single Piece  (Ref. IW500923) ليتم بيعها في مزاد سوثبيز. تتميز الساعة بنقش فريد على خلفية علبتها المصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً للعبارة الشهيرة من رواية “الأمير الصغير” للمؤلف أنطوان دو سانت ايكسوبيري – ” لا نبصر جيداً إلا بالقلب ” – بما ينسجم مع القضية الإنسانية التي يدعمها المزاد العلني.

كما ان دار أي دبليو سي التبرع بعائداتها الكاملة من عملية البيع لصالح مؤسسة أنطوان دو سانت إيكسوبيري للشباب، لمساعدتها في دعم جمعية “أريماج” في نيس ، فرنسا. تم تأسيس الجمعية من قبل الدكتور كلود جاراندز ، وهو فنان فرنسي أعمى ومعلم وناشر. يركّز أحد أهم مشاريعه على تعليم الأطفال المعاقين بصريا كيفية قراءة الرسومات في نقش بارز ثنائي الأبعاد من خلال اللمس. بالنسبة لهذا المشروع، تستخدم الجمعية أول كتاب فني للّمس من الرسوم التوضيحية “الأمير الصغير” ، مصحوبًا بأوصاف بتقنية بريل باللغتين الفرنسية والإنجليزية. تم إنشاء الكتاب من قبل كلود جاراندز إديسيون و أريماج بدعم من مؤسسة أنطوان دي سانت إيكسوبيري للشباب. بفضل الأدوات التعليمية الفريدة التي أنشأتها جمعية أريماج ، تتاح للأطفال المكفوفين وضعاف البصر فرصة تعلم كيفية رسم أنفسهم. تنظم منظمة أريماج بانتظام ورش عمل مع الأطفال والمراهقين المعاقين بصريا. ستعقد ورش العمل القادمة في مارس 2019 في آسيا (بانكوك وهونج كونج).

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة