Seiko الراعي الرسمي للألعاب الصيفية العالمية الخاصة بالأولمبياد في أبوظبي 2019

 

إن Seiko Holdings Corporation (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة: Shinji Hattor، المكتب الرئيسي: Chuo-ku، طوكيو، اليابان ، يشار إليه فيما بعد باسم “سايكو”) سيكون الآن مؤيداً رسمياً للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في أبوظبي 2019، وهي رياضة عالمية للأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية، التي ستعقد في الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي ، من 14 إلى 21 مارس. ترعى Seiko دورة الألعاب الأولمبية الخاصة العالمية في لوس أنجلوس 2017 والألعاب الأولمبية الخاصة الشتوية في النمسا 2017.

تواصل المنظمة الرياضية الدولية، الأولمبياد الخاص، تنظيم التدريب الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية والعديد من المسابقات على مدار العام كمكان للاعتراف بإنجازاتهم.

تأسست الأولمبياد في عام 1968، وكما هو الحال في الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين، تعقد كل من الألعاب الصيفية العالمية والألعاب الشتوية العالمية كل أربع سنوات. في دورة الألعاب العالمية الأولى التي تقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يشارك 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة ومنطقة حول العالم في 24 مسابقة رياضية على النمط الأولمبي على مدى سبعة أيام.

في اليابان، أقيمت البطولة الثالثة لكرة القدم الموحدة في أوساكا في يونيو 2018، وأقيمت الألعاب الوطنية الخاصة للألعاب الأولمبية الخاصة نيبون 7 في سبتمبر 2018. وسيشارك ما مجموعه 105 رياضيين يابانيين تم اختيارهم من هذه الألعاب في 11 رياضة في 2019 القادمة ألعاب العالم.

تدعم سايكو أنشطة الأولمبياد الخاص، التي تقدر نموها معاً، وتتبادل تلك التجربة بغض النظر عن الجنس والعمر ومستوى القدرات الرياضية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة