جديد من Movado : إطلاق مجموعة ساعات ESPERANZA عالميّاً

في آخر إصدار لها، أطلقت Movado، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصميم وتصنيع وتوزيع الساعات عن إطلاق مجموعة ساعات Esperanza عالميّاً.
تبرز المجموعة الجديدة بحلّة عصريّة وحسيّة، ويتميّز سوار Esperanza الأيقوني باستخدام المساحة السلبية في تصميمه، ما يتماشى مع أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء والاكسسوارات.

لطلما اشتهرت ساعات Movado Esperanza الأصليّة بسوار مستوحى من عالم الهندسة المعمارية والذي تميّز بروابط عامودية طويلة ومفتوحة. وتم دمج هذا سوار الملفت مع إطار دائري منحني بسلاسة ليستكمل النقاء البسيط لتصميم مينا Museum الشهير.

وتأتي مجموعة Movado لعام 2016 مع تفسير جديد لتصميم السوار الأصلي مع تحسينات عصريّة تشمل إطاراً جديداً بمفصلة يوفر راحة أكبر للمعصم ومشبك يفتح بكبسة زر ليقدّم قدراً أكبر من الأناقة والراحة. وتضمّ مجموعة Esperanza الجديدة للرجال والنساء نماذج من الفولاذ المقاوم للصدأ، ونماذج بلونين وأخرى بلون الذهب الأصفر بتشطيب بتقنيّة الترسيب البخاري (PVD)، وتأتي كلها مع مينا Museum الأيقوني باللون الأسود. ومن خلال جمعها بين المينا الأسطوري ذات النقطة الواحدة والتصميم الراقي للسوار ذي الروابط المفتوحة، تعتبر مجموعة Esperanza تجسيداً وتكريماً لتراث Movado الغني وريادتها في تصميم وهندسة الساعات.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة