الأناقة أو لا شيء…مع Hublot و Berluti

بعد أن أجتمع جلد البندقية الذي تعرف به Berluti وغشاء عنقه الشهير مع إبداع Hublot في صناعة الساعات، أتت هاتان الشركتان بإصدارين محدودين من ساعة Classic Fusion في وقت سابق هذا العام.
واليوم، مع إطلالة جديدة، تتسم هاتان العلامتان بلون البيئة مع إطلاق  ساعة Classic Fusion Berluti Scritto Emerald Green خاص بالشرق الأوسط.
فيتميّز هذا الإصدار الجديد بجلد ال Scritto الذي استعمل مع كتابات مستوحاة من فنّ التخطيط. وتنبعث هالة غامضة من الجلد ذات لون ال Emerald Green الآسر الأخضر الذي يكسو الأحزمة والقرص لتناقض العلبة المصنوعة من التيتانيوم.

“الأناقة أو لا شيء. أطلقنا في بداية السنة إصدارين من Classic Fusion Berluti ذات أهم نوع جلد في عالم الجلود. فبعد اللونين التبغي والأسود، ها نحن نقدّم الإصدار الثالث بلون أخضر فاتح خاص بالشرق الأوسط.”
يقول ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو تعليقا على هذه الشراكة.

عولجت أحزمة ساعات Classic Fusion Berluti تماماً كما يُعالج جلد بيرلوتي، بدءًا من رسم التصميم، وتحديد الشكل، وقصّ وجمع قطع الجلد ووصولاً إلى تركيب الحزام وطليه باللاك. لذا، كل حزام فريد من نوعه. وتقدّم كلّ ساعة بتطعيم من جلد البندقيّة الأخضر الفاتح. تمثّل مصنوعات بيرلوتي المطلية بالشمع والمصقولة دعوة إلى الاحتفاء بالجلد، وإشادة بالمهارة والإبداع.

جدير بالذكر أن نشأ التعاون بين هوبلو وبيرلوتي بشكل طبيعي. فتعمل شركتي الساعات والجلود الرائدتين كخيماءين عصريّين لابتكار مرّة أخرى، ساعة ذات شخصيّة مرحة وروح عميقة، مما يجعلها القطعة المثالية للرجل النبيل الكلاسيكي الذي يبحث عن اللمسة الإضافية ليكمل ستايله.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة