ساعات اللون الأسود تعانق معصمك هذا الموسم !

 

تحرص علامات الساعات الراقية على ادراج اللون الأسود بشكل دائم في تصاميمها وذلك لما يحمل ملك الألوان من فخامة وحضور لافت على المعصم.

اخترنا لكم مجموعة ساعات باللون الأسود راقية لتكمل إطلالتكم هذا الموسم:

Monsieur-de-CHANEL-watch-back-W Monsieur-de-CHANEL-watch-front-W

ساعة Monsieur De Chanel 

إن ساعة Monsieur De Chanel   هي أول ساعة تطورها شانيل للرجال، وتم تقديمها للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض بازل الدولي للساعات في آذار 2017 حيث أمضت خمس سنوات في العمل على تصميمها.

تتمّز الساعة بحركة ميكانيكية ارتجاعية Calibre 1 وآلية التعقيد المزدوجة المكونة التي تسهل حركة الساعة القافزة الفورية والدقائق الارتجاعيّة. فيما يسيطر اللون الأسود على هندسة حركة هذه الساعة من خلال الكربون غير المتبلور الشبيه بالألماس باللون الأسود الخالي من اللمعان والأسود البرّاق.

Angelus-U22-Tourbillon

ساعة U22 Tourbillon شديدة الرقة من Angelus

U21 وU22 توربيون هما الساعتان الجديدتان لدار Angelus، وتتميّز كل منهما بغياب الميناء بالكامل، وقد استعيض عنه بصفيحة من الكاربون تعطي انطباعاً بوجود ميناء. أما علبة الساعة المصنوعة من الذهب الوردي، المغلّفة بالكريستال السافيري، قطر 42ملم، فتتيح فرصة مراقبة آلية الساعة بوضوح وشفافية مطلقة. وساعةU22 Tourbillon هي تجسيد خفيف الوزن للنسخة الأصلية U20، حيث يبلغ وزنها الحالي 54 غراماً. وتهدف Angelus من هاتين الساعتين إلى عرض الحركة بأسلوب مجرّد من أي عناصر لا لزوم لها.

زينيث فيلار 03 زينيث فيلار 01

ساعة Chronomaster El Primero Range Rover Velar من Zenith

 

تأتي ساعة Chronomaster El Primero Range Rover Velar من Zenith بعلبة خاصة مصنوعة من الألومنيوم والسيراميك يحميها من الخدوش، وآلية حركة تصل إلى 36,000 ذبذبة في الساعة، وعلبة أخرى بطول 1.65 إنش من النحاس المصقول، وعداد رمادي أملس وثلاث عدادات أخرى فرعية ومؤشر للتاريخ.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الساعة بسوار مصنوع من جلد العجل الفاخر مطعّم بالماس وطلاء رمادي غامق، وهي نفس المادة المستخدمة في قمرة رينج روفر، بينما الوجه الآخر للسوار يحتوي على نقش لأسماء رينج روفر وفيلار.

Tissot_Ballade_Gent_Soldat

ساعة Tissot Ballade

في ساعة   Ballade هناك 80 حركة Powermatic مثيرة بالفعل تقدم ما يصل إلى 80 ساعة من احتياطي الطاقة. لكن مرة أخرى، عملت تيسو على إحداث ثورة في صناعة الساعات في شريحتها السعرية مستعينة بتقنية لا يمكن إيجادها سوى في الساعات الحديثة. كما أنها تظل وفية لشعارها المتمثل في تقديم الرفاهية بسعر معقول من خلال Tissot Ballade.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة