ساعات المجوهرات الفاخرة Mademoiselle Privé Bouton من شانيل مستوحاة من نسيجها الأيقوني!

قدّمت دار شانيل مجموعة المجوهرات الفاخرة الجديدة والمخصصة بالكامل للنسيج الأيقوني الذي تشتهر به Tweed de Chanel. فقد شكّل هذا النسيج أساساً لأسلوب شانيل الأنيق والموجز لسنوات عديدة. الآن، أصدر قسم الساعات التابع للعلامة التجارية مجموعة من الساعات السرية الرائعة بعنوان Mademoiselle Privé Bouton ، والمستوحاة من سترة تويد الأسطورية لشانيل.

استوحت Mademoiselle Coco Chanel  تصاميمها من زي البحارة وعناصر الجيش، مع إيلاء اهتمام خاص ودائم للأزرار، معتبرة أنها جزء لا يتجزأ من تصميماتها. ونتيجة لذلك، فإن الأزرار ليست مجرد قفل وظيفي في عملها، ولكن بدلاً من ذلك سمة مميزة لأسلوب شانيل.

في مجموعة Mademoiselle Privé Bouton الجديدة، يثني مصممو شانيل على الرموز التي أتت لتعريف الدار بسبع ساعات استثنائية. من بينها إبداعات غير تقليدية للمجوهرات.

إن الأزرار الأنيقة التي تخفي الوقت مؤطرة من الضفائر الملتوية المكونة من الذهب والماس، وهي جوهرية شانيل: لؤلؤة أسترالية وأسد ذهبي منحوت وكاميليا ماسية وزخارف بيزنطية وعقيق كاميليا وحجر عقيق من غابرييل شانيل. في غضون ذلك، تأتي كل ساعة من الذهب الأبيض مع 142 ماسة. إن السوار، ليس مستوحى فقط من التويد ولكنه في الواقع مصنوع من النسيج الأيقوني في خمسة من النماذج السبعة، والتي يتم تشغيلها بالكامل بواسطة حركة كوارتز عالية الدقة.

يمكن تصنيف ساعتا Mademoiselle Privé Bouton المتبقيتين في المراتب العليا لصناعة الساعات الراقية. يتميز طراز Ganse de Diamant بسوار من الذهب الأبيض الصلب تم تغليفه بمواد لامعة سوداء، وتعلوها لؤلؤة بيضاء فاخرة، تشبه إلى حد كبير نسخة تويد.

 

 

إن التحفة الحقيقية لمجموعة Mademoiselle Privé Bouton هي Serti Neige. فهذه الساعة مزيّنة بعدد كبير من الماسات المستديرة ذات الأحجام المختلفة، وهو حقاً أمراً فريد من نوعه.

تخفي الزخارف البيزنطية الرائعة المزينة بماسة وزنها 1.50 قيراط، ميناء الساعة، مع الأحجار الـ 16 المتبقية، والتي يحدّها الذهب الأصفر، تزن ما يقرب من 3 قيراط. أمّا بالنسبة لسوار، فقد صنع الحرفيون في شانيل ما مجموعه 2،481 ماسة، ما يقارب من 45 قيراطاً، في السوار الذهبي لتشكيل سطح سلس من الأحجار – وهو إنجاز مذهل حقًا.

سوف تتوفر الساعات السرية في مجموعة Mademoiselle Privé Bouton في إصدار محدود من 55 قطعة، باستثناء طراز Ganse de Diamant، والذي يقتصر على 5 قطع ، و قطعة واحدة فقط من  Serti Neige.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة