ساعات خضراء تعكس اللون الأبرز في الطبيعة!

اللون الأخضر، ما الذي تبقى ليقال عنه عندما يتعلق الأمر بالساعات؟ عندما تتبنى العلامات التجارية اللون الأخضر وتدفعه إلى آفاق جديدة بألوان جديدة وديكورات فريدة من نوعها. ينتشر اللون في صناعة الساعات ويبدو أنه أكثر بكثير من مجرد اتجاه قصير الأمد يشبه الموضة لمدة عام واحد. تظهر هذه الساعات التي تم إصدارها مؤخرًا أن اتجاه اللون الأخضر لن يتغير قريباً!

JAEGER-LECOULTRE POLARIS DATE GREEN GRADIENT

الساعة الأولى هي أيضاً أحدث إصدارPolaris Date Green Gradient من Jaeger-LeCoultre هي نسخة رائعة جدًا من ساعة الغوص ذات التاج المزدوج المستوحاة من الطراز القديم من قبل Maison. تأتي مع ميناء متدرج أخضر في أقسام متعددة ، يلعب مع الحواس. القسم الأوسط هو الأكثر “اخضراراً” ، مع تغميق باقي الميناء تدريجياً باتجاه الإطار الدوار الداخلي على الحافة الخارجية. المؤشرات والعقارب الكبيرة المطبقة والمليئة بمادة Super-LumiNova ذات اللون الكريمي، مقترنة بلمسات برتقالية رقيقة، تمنحك مظهرًا عامًا جذابًا للغاية.

 

 

PATEK PHILIPPE 5270P PERPETUAL CALENDAR CHRONOGRAPH GREEN LACQUERED

مزيج “Patek” و “Chronograph” و “Perpetual Calendar” كافٍ لإثارة حماسة أي متحمس. تتمتع Patek Philippe ببراعة غير مسبوقة في ابتكار ساعات مذهلة ذات تشطيب رائع من العلبة إلى الميناء والحركة. ومن المؤكد أن Patek Philippe 5270P الجديدة ليست استثناء. الميناء المطلي باللون الأخضر رائع للغاية، ولم يعد ينغمس في مسار الدقائق الذي سيسعد بالتأكيد هواة الجمع. هناك الكثير مما يحدث من حيث المؤشرات ، ولكن بشكل عام يبدو الأمر متوازنًا إلى حد ما على الرغم من التعقيد. تعرض ثلاثة موانىء فرعية وأربع فتحات جميع مؤشرات الكرونوغراف والتقويم. يمكن الإعجاب بكاليبر CH 29-535 PS Q المكون من 456 مكونًا من خلال ظهر العلبة المصنوع من الكريستال الياقوتي، والذي يمكن استبداله بواحد صلب إذا رغبت في ذلك.

 

 

IWC BIG PILOT 43 TOP GUN WOODLAND GREEN CERAMIC

لا تقوم IWC ببساطة بتطبيق المظهر الأخضر على ميناء بعض ساعاتها ولكنها تمتد إلى الخارج أيضاً. مع علبة سيراميك من أكسيد الزركونيوم الكامل، فإن IWC BIG PILOT 43 TOP GUN WOODLAND GREEN CERAMIC أخضر حرفياً في كل مكان. كل شيء باستثناء تاج Ceratanium وظهر العلبة وإبزيم الدبوس مصنوع من مادة شديدة المقاومة للخدش. إنها ليست أول إصدار خاص من Big Pilot 43 الجديدة ، لكنها بالتأكيد واحدة من أكثر الإصدارات إثارة. يمنحها نظام الألوان الأخضر تمامًا مظهرًا فريدًا، مع الاحتفاظ برمز التصميم الأصلي لشركة Big Pilot. تأتي الطاقة من كاليبر 82100 المصنوع داخليًا من IWC، والمثبت في علبة من الحديد اللين لزيادة المقاومة المغناطيسية.

 

مقالات ذات صلة