ساعات من خارج هذا العالم!

الفراغ الشاسع للفضاء هو شيء مذهل جداً، فنحن لسنا سوى ذرة في الفراغ اللامحدود للفضاء الخارجي. صخرة صغيرة زرقاء عائمة، تدور حول شمسنا حتى نهاية الوقت. قد تكون هذه الفكرة معقّدة، لكنها في نفس الوقت مصدر إلهام لا يصدق. لطالما نظرنا إلى الشمس والقمر والنجوم لأسباب عديدة. ربما كان أهم شيء نشأ من نظرتنا بين المجرات هو مفهوم الزمن وتحديده. يقودنا ذلك إلى اختيار الساعات اليوم، وكلها تشارك “الفضاء” كموضوع بطريقة أو بأخرى. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الساعات من خارج هذا العالم.

DE BETHUNE DB25 STARRY VARIUS AÉROLITE TOURBILLON

غالبًا ما يُشار إلى De Bethune على أنه خيميائي للساعات لأنه يمتلك على ما يبدو القدرة على تغيير مادة إلى أخرى. يعتبر الفولاذ المصقول أو التيتانيوم، والمعالج حرارياً إلى ظلال فريدة من اللون الأزرق أو الأصفر سمة مشتركة للعلامة التجارية ، ولكن أحدث ابتكار يتجاوز ذلك. تدمج ساعة De Bethune DB35 Starry Varius Aérolite Tourbillon خبرة الشركة في مجال المعادن من خلال ميناء نيزكي أزرق مؤكسد حرارياً ومزيناً بدبابيس ذهبية لتمثيل مجرة ​​درب التبانة.

 

HYT MOON RUNNER WHITE NEON

الساعة الأخيرة في القائمة لا تتضمن أي مادة فضائية، ولم تكن في الفضاء الخارجي نفسه. ومع ذلك، فهي على ارتباط واضح جداً بجيراننا السماويين ، فإن HYT Moon Runner White Neon تجسد بالتأكيد روح الخيال العلمي. The Moon Runner هي المجموعة الثانية من HYT التي تم إحياؤها، والتي بدأت الأمور مع Hastroid في بداية العام.

 

عملاق. في تلك الليلة، سيظهر البدر أيضاً على الميناء المتلألئ باللون الأزرق الداكن الذي يشبه السماكة في LITTLE LANGE 1 MOON PHASE.

القمر هو رفيقنا السماوي الدائم. له مدار إهليلجي حول الأرض، وأحياناً يكون أقرب إلينا، وأحيانًا أبعد. عندما يكون أقرب إلى الأرض، فإنه يبدو كبير ومشرق بشكل ملحوظ – وهذا عندما نطلق عليه اسم القمر العملاق. ستتم ملاحظة هذه الظاهرة مرة أخرى في 26 مايو. ستظل المسافة بين الأرض والقمر 357460 كيلومتراً، لكنه سيبدو قريباً بما يكفي للمسها. وهو ليس خداعاً بصرياً. وفقاً لوكالة ناسا، فإن القمر العملاق أكبر بنسبة تصل إلى 14 بالمائة ويضيء حتى 30 بالمائة أكثر سطوعاً من القمر المكتمل في أبعد نقطة في مداره عن الأرض. في بعض أجزاء العالم، سينضم جاذبية أخرى إلى القمر العملاق: في أستراليا وأجزاء من جنوب شرق آسيا وأمريكا، سيكون القمر العملاق بطل الرواية الرئيسي في خسوف كلي للقمر في تلك

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة