ساعات مع تعقيدات فريدة

الغالبية العظمى من ساعات المعصم، ميكانيكية أو كوارتز، تقدم معلومات على مستوى مسطح ثنائي الأبعاد. بالتأكيد، يمكن تعليق العقارب قليلاً فوق القرص، ويمكن حتى تضمين بعض المؤشرات الغائرة أو المرتفعة لكرونوغراف أو مضاعفات التقويم، ولكن هذا لا يزال على مستوى أفقي. إذا كنت تبحث عن عرض أكثر إثارة وإبداعًا لعرض الوقت أو أي مؤشرات إضافية ، فيمكنك تقليصه إلى عدد قليل من العلامات التجارية.

MB&F LMX STEEL & BRASS

الإصدار الجديد من MB & F’s LMX مستوحى من الإصدارات السابقة، وخاصة Legacy Machine N ° 1 التي تم إطلاقها في عام 2011. مع LM1 ، قدم صانع الساعات مجموعة جديدة تجمع بين الابتكار ومبادئ صناعة الساعات التقليدية. على خطى LM1 ، تأتي Steel & Brass LMX ، مع عجلة توازن مركزية ومينائين، ولكنها تقدم أيضاً ميزات فريدة خاصة بهاا؟

 

 

URWERK UR-112 AGGREGAT ODYSSEY

تعد Urwerk UR-112 Aggregat Odyssey إحدى أكثر الإبداعات جنوناً وأحدثها. UR-112 هي واحدة من أكثر أجهزة Urwerks تعقيدًا على الإطلاق، والتي تقول الكثير بالنظر إلى الأشياء المذهلة التي تم القيام بها في الماضي. تتميز بحاويتين أسطوانيتين من الكريستال السافير تعرضان ساعة القفز الرقمية وشاشة الدقائق. كل ساعة و 5 دقائق فاصلة منقوشة على مناشير ومليئة بمادة Super-LumiNova.

ULYSSE NARDIN FREAK S

يمكن اعتبار The Freak من Ulysse Nardin كواحدة من أسلاف العصر الحديث للعروض ثلاثية الأبعاد للوقت. لقد كسرت جميع القواعد في الوقت الذي تم تقديمها فيه، في عام 2001. كانت Freak أول ساعة على الإطلاق تتضمن مكونات من السيليكون وتضم وحدة فريدة معلقة فوق القرص للإشارة إلى الوقت. ربما تكون Ulysse Nardin Freak S 2022 هي التطور الأكثر تعقيدًا للساعة الأيقونية ، لأنها تأخذ مفهوم Freak إلى منطقة جديدة بالكامل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة