ساعة جديدة من إبرهارد آند كو إحتفاءاً بعيدها الـ130

على  مدى 130 عاماً من صناعة الساعات، تمكنت إبرهارد آند كو من تقديم العديد من براءات الاختراع التي عززت مكانتها ضمن الطبقة الراقية من عالم صناعة الساعات السويسرية الفاخرة. وقد تجسدت هذه الإبتكارات في الساعات الثمينة ذات التقنية المتقدمة  ولا سيما الكرونوغراف، فضلا عن ساعات أخرى.

 

واختارت إبرهارد كرونو 4 للاحتفال بعيدها الـ 130 ، كطراز رمزي يجسد جوهر الدار ويؤكد ميلها الطبيعي للتطور والنمو، وأنها قادرة على تجديد نفسها مع الحفاظ على شخصيتها واستقلاليتها السليمة، دون التضحية بارتباطها العميق بجذورها.

تتميز كرونو 4 130 بعلبة جديدة قطرها  42 مللم وتتوفر ثلاث نسخ للميناء:

  • رمادية بـ 4 عدادات رمادية بتشطيب azurée وتفاصيل باللون البرتقالي
  • Argenté بـ 4 عدادات سوداء بتشطيب azurée وتفاصيل باللون الأزرق
  • سوداء بـ 4 عدادات سوداء بتشطيب azurée وتفاصيل باللون البرتقالي

في جميع النسخ، يتم تحديد الجزء soleil  المركزي في الميناء بدائرة بتشطيب  diamantage، بينما يتم تطبيق مؤشرات مضيئة في منطقة azurée الخارجية.

تأتي الساعة مضادة لتسرب الماء حتى عمق 50 مترا، كما يتم تأمين ظهر العلبة بـ 8 مسامير وتتميز بميدالية مركزية في نحت غائر بتشطيب جلي الرمل، مخصصة بشعار كرونو 4 130، حيث تم رفع الرقم 4. يأتي

تم إصدار 130 قطعة من طراز كرونو 4  علالتي تحتوي على ميناء ميهكلة، argenté أو سوداء، التي تكشف عن لوحة رئيسية والعجلات بتشطيب DLC®، محمية بجسر علوي من زجاج زفير خاص تبلغ سماكته ثلاثة أعشار المليمتر ، وهو عنصر من عناصر البناء معقد للغاية. لوحة الروديوم، مؤمنة في اللوحة الرئيسية بمسماريْن، تظهر اسم الطراز والعلامة التاريخية إبرهارد آند كو، كما في أول كرونوغراف معصم في عام 1919. ويوفر ظهر علبة زجاج الزفير إطلالة على الوزن المتأرجح الدائري، بتشطيب دمغة جنيف وتخصيص العدد 130. يأتي هذا الإصدار أيضا مع حزام الكربون باللون الرمادي -الأسود.

مقالات ذات صلة