أحمد صديقي وأولاده يجلب Only watch إلى الإمارات العربية المتحدة

تتعاون شركة أحمد صديقي وأولاده، وهي شركة التجزئة الرائدة في منطقة الشرق الاوسط، مع دار مزاد كريستي في تقديم مزاداً فريداً من نوعه ولأول مرة في دولة الإمارات.

وستضمّ هذه المبادرة العالمية ذات الشهرة العالمية أكثر من 50 علامة تجارية فريدة من نوعها لدعم الأبحاث المتعلقة بمشكلة قصور العضلات دوشين Duchenne Muscular Dystrophy ، والتي سيتم عرضها للمرة الأولى في دبي كجزء من الحملة الترويجية العالمية التي ستشارك أيضاً في مزاد جنيف 11في تشرين الثاني / نوفمبر 2017.

وسوف يتخلّل معرض دبي الساعات التي يتم تقديمها مرة واحدة من قبل العلامات التجارية مثل باتيك فيليب وشوبارد وهوبلوت و MB&F  و أوديمارز بيغيه في مطعم لي سيرك في فندق ريتز كارلتون، فندق مركز دبي المالي العالمي بين الساعة 10 صباحا و الـ 6 مساء من 10 إلى 11 أكتوبر 2017 .

لقد تم إطلاق النسخة السابعة من الحدث الخيري في معرض موناكو لليخوت في 27 سبتمبر وسيزور بانكوك، دبي، إسطنبول، هونغ كونغ، تايبيه، نيويورك، لوس أنجلوس وجنيف.

ويدعم هذا المعرض مبادرة جمع التبرعات من قبل صاحب السمو الملكي الأمير ألبرت الثاني من موناكو وذلك بإدارة مزاد كريستيز العالمي وسيتم التبرع بجميع العائدات من أجل دعم البحوث والمساعدة في تطوير علاج قصور العضلات دوشين. ومنذ النسخة الأولى للمزاد  في عام 2005، جمع Only watch أكثر من 25 مليون يورو ومول العديد من برامج البحوث العلمية والطبية.

وفي هذا الإطار علّق لوك بيتافينو، مؤسس Only watch، معتبراً انها فرصة استثنائية لتقديم 52 قطعة فريدة من مجموعة 2017 متوفّرة في حالة ممتازة وجديدة لمحبي الساعات الفاخرة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة