ساعة Breitling Premier Bentley Centenary Limited Edition ثمرة الشراكة الطويلة بين Bentley و Breitling

على هامش ’معرض جنيف للسيارات‘ طرحت ساعة Breitling Premier Bentley Centenary Limited Edition الجديدة التي تجسّد أكثر علاقة ناجحة بين شركة متخصّصة بصناعة الساعات وشركة مصنِّعة للسيارات.

وتُعدّ ساعة المعصم الجديدة تكريماً للتعاون الاستثنائي القائم منذ العام 2003 بين شركتي Bentley Motors  وBreitling.

وقد تم إطلاق Centenary Limited Edition التي تُعتبَر الطراز الأحدث ضمن عائلة Premier collection الراقية من ’بريتلينغ‘ بمناسبة الاحتفال بمرور مئة عام على تميّز Bentley في عالم السيارات الفاخرة.

وقد صرّح أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors: “إن التعاون الناجح جداً والطويل بين Bentley و وBreitling يشكّل مثالاً رائعاً على كيفية عمل علامتين تجاريتين تتشاركان معاً القِيَم ذاتها بطريقة أصيلة بهدف تعزيز الأداء لصالح كلاهما.”

يتم إنتاج ساعة Premier Centenary Limited Edition الجديدة بنسخة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو الفولاذ غير القابل للصدأ (stainless-steel)، وهي تتمتّع بخصائص تصميم استثنائية. فالمينا الخشبي الأنيق والفريد من شجر الدردار العقدي مع 2 مينا ثانوية باللون الأسود (عدّاد كرونوغراف للدقائق عند موضع الساعة 3 ومينا ثانوي صغير للثواني عند موضع الساعة 9) يُعدّ ملفتاً جداً للنظر.

ويشير المينا الثاني ذو اللون المعاكس إلى أن الساعات تعمل بعيار Manufacture Caliber 01 الرائد من ’بريتلينغ‘. فهذا النظام الخاص بالحركة الميكانيكية المصنوع مباشرة لدى ’بريتلينغ‘ يوفر احتياط طاقة مميّز لنحو 70 ساعة تقريباً.

ويمكن رؤية نظام الحركة عبر غطاء خلفي شفّاف فريد يحمل شعار Bentley. وتتألّق نسخة الذهب الوردي عيار 18 قيراط بعبارة ONE OF 200 محفورة عليها، بينما تحمل نسخة الإصدار الفولاذي عبارة ONE OF 1000 محفورة عليها، مما يشير إلى عدد ساعات الإصدار المحدود.

ويتميّز المينا عبر تاكومتر (مقياس سرعة الدوران) باللون الأبيض على إطار داخلي أسود حول المينا، مع وجود كتابة باللون الأحمر للتاكومتر.

تأتي ساعة Bentley Centenary Limited Edition بالذهب الوردي عيار 18 قيراط مع رباط جلدي بني اللون تم استلهام نقشته وتطريزاته من مقاعد سيارة Bentley. كما ستتوفر نسخة الفولاذ غير القابل للصدأ مع رباط الجلد البني المستوحى من Bentley، أو سوار من الفولاذ غير القابل للصدأ.

توجد على الجهة اليسرى من الإطار الفولاذي قياس 42 ملماً رقعة محفور عليها اسم Bentley وهي مستوحاة من لوحة قيادة سيارة Blower التاريخية بالشاحن التروبيني الفائق للعام 1929 من Bentley.

يتمتّع كرونومتر ساعة Breitling Premier Bentley Centenary Limited Edition بمصادقة ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC) مما يشكّل تأكيداً من جهة مستقلّة رائدة على دقّتها العالية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة