ساعة H.MOSER المصنوعة من الجبن السويسري إلى مزاد كريستيز !

لم ننسَ بعد تلك الساعة الغريبة Swiss Mad المصنوعة من الجبن السويسري الفعلي من H.Moser  ( جبنة Vacherin Mont d’Or المبستر ، للمزيد من التوضيح). حسنا، الآن يمكنكم المزايدة على هذه القطعة الفريدة في مزاد كريستيز القادم بجنيف بالإضافة إلى ساعة Swiss Alp  وذلك خلال شهر مايو 2017. وقد أعلن كل من H.Moser    وكريستيز عن شراكتهما التي ستخصص عائدات المبيعات السنوية لصالح تطوير ثقافة وعمل صناعة الساعات السويسرية.

إذاً سوف يتمّ تقديم قطعة واحدة خاصة في كل عام ضمن  مزاد كريستيز. سيكون أمام H. Moser تحديات لتقديم الساعات المصنوعة من أفضل المنتجات السويسرية بشكل دائم (الشوكولاتة السويسرية ستكون مرشح قويّ) ولكن من المثير للاهتمام أن ننتظر وجهة H.Moser المستقبلية !

ان المال العائد من المزاد سوف سيقدّم لإتحاد Culture Horlogere Suisse ) CHS)، الذي يترأسه جورج هنري ميلان وهو أيضا والد الرئيس التنفيذي لشركة H.MOSER الحالي، إدوارد ميلان.

نذكر أن لإتحاد CHS أهداف أكبر من دعم طموح H.MOSER فقط فهي تعمل على استعادة أمجاد الصناعة السويسرية والحفاظ على تقاليدها ودعم الحرفيين. لم يتم الإعلان عن مبادرات بالضبط، ولكن يمكننا أن نفترض أن توزيع الأموال سوف يشمل بعض المنح الدراسية للمواهب الشابة الواعدة.

لذا إذا كنتم من سكان دبي، بانكوك، هونغ كونغ، تايبيه، نيويورك أو جينيف، فلا تفوتوا فرصة مشاهدة ساعات H.MOSER الفريدة التي ستكون حاضرة ضمن جولة كريستيز حول العالم!

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة