ساعة HANDWERKSKUNST من A.Lange & Sohne بلمسة زخرفية متقدمة

 

حوّلت A Lange & Sohne براعتها إلى تحفة فنية عبر إصدار HANDWERKSKUNST  الحصري فزوّدته بميناء وغطاء زجاجي خارجي من الذهب الأبيض المطلي بالميناء الأزرق مع نقوش بارزة متقنة.

تأتي ساعة HANDWERKSKUNST 1815 RATTRAPANTE PERPETUAL CALENDAR بإصدار محدود بـ20 قطعة فيما تتميّز حركتها يالتقنيات الزخرفية وبتركيبة نادرة من كرونوغراف إيقاف الثواني وروزنامة دائمة.

في هذه الساعة من A lange & Sohne مزيج من النقش والزخرفة على ميناء مصنوع من الذهب الأبيض اللامع وباللون الأزرق الغامق  حيث تظهر تحته  خطوط نافرة للنجوم المنقوشة كامتداد بصري لشاشة أطوار القمر.

فيما تتناغم الخطوط العربية على الميناء بشكل مميّز مع العقارب يكتسي قرص القمر لون الميناء تماماً كعداد الدقائق المصنوع من الفولاذ.

يعود ويظهر القمر على الغطاء الزجاجي المزود بمفصلة يقوم بحماية غطاء العلبة الخلفي المصنوع من الكريستال السافيري.

كما ويتميّز جسر نقل الحركة المصنوع من الفضة بطبقة نهائية ذات بنية نجدها عادة ً في محركات ساعات الجيب التاريخية. تعكس النقوش البارزة ونقوش تريمبليج الموجودة على ذراع التشغيل، والغطاء، وجسور الكرونوجراف، وكذلك الموجودة على عداد إيقاف الوقت، وزنادات التوازن الموضوع النجمي للمينا. فيما يتعلق بجميع المجالات الأخرى، تتوافق اللمسات الأخيرة للعيارL101.1 من إنتاج لانغيه المكوّن من 631 جزء اً مع معايير لانغيه الأكثر صرامة.

يتميز إصدار RATTRAPANTE PERPETUAL CALENDAR من HANDWERKSKUNST 1815 بعلبة  قطرها  41.9 مم من الذهب الأبيض نجد عليها رقم الإصدار. فيما تتميّز الساعة الساعة بحزام مصنوع من جلد التمساح يتميز بلونه الرمادي المائل للأزرق.

 

مقالات ذات صلة