ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition Racing بميناء بلون السباق الأخضر

لطالما عُرفت دار IWC بساعات الطيران التي بدأت بتصنيعها منذ العام 1936 وذلك بهدف تلبية أعلى متطلبات الطيارين. ومن هنا، حرصت IWC على ان تقدم IWC Pilot’s Watches بشكلٍ مميّز ومضاداً للمغناطيس ومقاوماً لتقلبات درجة الحرارة. وخلال عدة عقود، حددت هذه الساعات الرجالية المصنوعة من قبل IWC المعيار الذي تطمح إليه جميع ساعات الطيارين الفاخرة الأخرى. أما اليوم، فتتمتع هذه الساعات بشهرة عالمية باعتبارها ساعات دقيقة مصممة وفقاً للمعايير العالية مع التكنولوجيا المتميزة.

ومن بين أحدث إصدارات دار IWC في مجال ساعات الطيران، تأتي ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition Racing Green بإصدار محدود من 1000 قطعة فقط، وبميناء بلون السباق الأخضر. وتتميّز هذا الساعة ايضاً بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 43 ملم، وعقارب مطلية بالروديوم وقد تمّ طلاؤها بالمادة المضيئة. وتحمي العلبة الداخلية المصنوعة من المعدن الساعة من تأثيرات الحقول المغنطيسية، في حين ان وظيفة الزجاج الذي يغلفها يعمل على منع تأثير انخفاض الضغط المفاجئ الذي يمكن ان تتعرّض له الساعة أثناء الطيران.

وبالنسبة لحركة الساعة، فقد استخدمت IWC حركة الكرونوغراف كاليبر 79320 وهي تسمح لمرتديها تسجيل أوقات فردية أو إجمالية تصل إلى 12 ساعة. أما عداد الدقائق الخاص بالكرونوغرتف فيتمّ عرضه ضمن نافذة عند الـ 12، بينما نجد عداد الساعات عند الـ 6. تتميز الساعة أيضاً بنافذتين لعرض اليوم والتاريخ عند مؤشر الـ3.

وأخيراً، نذكر أن هذه الساعة الأنيقة تتوفر بسوار مصنوع من جلد العجل بنيّ اللون.

المواصفات التقنية

العلبة: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 43 ملم وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 60 متراً.

الحركة: كرونوغراف، ميكانيكية تعمل بكاليبر 79320.  تعرض الساعات، الدقائق والثواني، مع عداد الدقائق عند الـ12 وعداد للساعات عند الـ6. مع مخزون للطاقة يصل إلى 44 ساعة.

الميناء: بلون السباق الأخضر وعقارب مطلية بالروديوم وقد تمّ طلاؤها بالمادة المضيئة مع نافذتين لعرض اليوم والتاريخ عند مؤشر الـ3.

السوار: مصنوع من جلد العجل بنيّ اللون.

الإصدار: 1000 قطعة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة