النجمات متألقات خلال حفل عشاء Le Paris Russe de CHANEL !

يقدم Patrice Leguéreau، مدير استوديو Fine Jewelry Creation، المجموعة الجديدة  LE PARIS RUSSE DE CHANEL  

كتحية لروسيا التي غذّت وأنعشت خيال غابرييل شانيل، بحيث تمّ انتاج 69 قطعة تجسّد ذكريات أو أحلام هذا البلد التي لم تزره قط.

وقد تمّ نقل الزوّار إلى الجوّ الذي استوحت منه الدار في روسيا، بحيث سمحت لهم باكتشاف بعض الأمور الرائعة: المرآة من شقة غابرييل شانيل، ومدخل هذه الرحلة، وغابة شجرة في الليل، القصر الشتوي الذي يغلق في الصيف، وزوبعة راقصات الباليه، وصندوق هدايا غابرييل شانيل ، وأخيراً ، الداتشا في حقول القمح.

Anne BEREST

ارتدت Anne BEREST، الكاتبة الفرنسية، أقراط “Plume Stylisée” من الذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراط، وخاتم “Maud” من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس من مجوهرات شانيل.

كما وارتدت سترة مستقيمة من الساتان الأسود مع تنورة مطابقة، ن مجموعة Haute-Couture Spring-Summer 2019 وحذاء من شانيل.

Caroline DE MAIGRET

ارتدت Caroline DE MAIGRET، سفيرة شانيل، خاتم “1932” من الذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراط، وخاتم “Signature duo” من الذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراط ، و “Comète” ، وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ، وعقيق أونيكس والماس من مجوهرات شانيل.

ارتدت بلوزة قطنية حمراء، من مجموعة خريف وشتاء 2019 الجاهزة للارتداء وبنطلون كريب كحلي قزحي الألوان، من مجموعة خريف وشتاء 2019/20 الجاهزة.

Marine VACTH

ارتدت Marine VACTH، سفيرة شانيل، أقراط “إنفينيت” من الذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراط ، وخاتم “إنفينيت” من الذهب الأبيض وأحجار الماس 18 قيراط وسوار “جان” من الذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراط ، من مجوهرات شانيل.

كانت ترتدي فستانًا من الدانتيل القزحي الداكن ، من مجموعة كروز 2019/20 مع حذاء من شانيل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة