ساعة Source of life من أوريس تعزز دور الماء في الحياة

عبّرت دار Oris عن الوقت الجميل من خلال إصدار ساعة Source of life ذات الإصدار المحدود وهي ساعة مستوحاة من نهر الراين، تُبرز الوضع الصعب الذي يحيط بمصادر الماء العالمية، وتفتح فصلاً جديدًا من فصول مهمة أوريس في إحداث التغيير إلى الأفضل.

تركّز ساعة أوريس  Source of Life ذات الإصدار المحدود على الدور الذي يلعبه الماء في تحقيق حياة جيدة التغذية ومستديمة ومتواصلة، فهي تركز على مجرى نهر الراين، الذي تم اختياره لأنه يَجري بالقرب من قرية هولشتاين، حيث تم تأسيس أوريس في عام 1904، وكذلك لأن جدول أوريسباخ القريب، الذي يُشتق منه اسم الشركة، يصب في هذا النهر.

تتوفر ساعة أوريس Source of Life ذات الإصدار المحدود إما بسوار معدنيّ من الصلب المقاوم للصدأ أو بسوار مطاطيّ رماديّ، وهما يحملان أقفالا مطوية من الصلب المقاوم للصدأ، مما يتيح إمكانية إطالة السوار ليتسنى ارتداؤه فوق بدلة الغوص. لإبراز ارتفاع بحيرة توما عن مستوى سطح البحر، سيتم إنتاج عدد 2,343 قطعة من هذه الساعة.

 

التفاصيل التقنية لساعة أوريس  Source of Life

 

الرقم المرجعيّ: 01 733 7730 4125 MB

العلبة: علبة من الصلب المقاوم للصدأ متعددة القطع مزودة بتاج أمان لولبيّ، وحماية للتاج، وهي مقاوِمة للماء حتى 300 متراً. 

الحركة: محرك أوتوماتيكيّ من أوريس عيار 733، معتمِد على محرك Sellita SW 200-1، يعرض التاريخ بواسطة مؤشر أبيض يظهر خلال قناة دائرية تُحيط بالقرص.

الميناء: رماديّ مائل إلى الزرقة يحمل مؤشرات محشوة بمادة سوبر لومينوفا ®، وعقارب دقائق وساعات من النيكل محشوة بمادة سوبر لومينوفا ®، وعقرب ثوانٍ من النيكل على شكل مصاصة “لوليبوب” محشو بمادة سوبر لومينوفا ®

السوار: سوار مطاطيّ رماديّ يتميز بخطاف أمان من ابتكار أوريس وقفل مطويّ انزلاقيّ للضبط السريع مع إطالة. تتوفر في نموذج آخر بسوار مصنوع من الصلب المقاوم للصدأ مزود بإطالة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة