ساعة Speedmaster 38 ملم من أوميغا: تجمع بين البساطة والتصميم الأيقوني

تعتبر ساعة أوميغا Speedmaster واحدة من ساعات كرونوجراف الأكثر شهرة في العالم ، الأمر الذي دفع أوميغا تطرح هذه الإصدار الأيقوني في تشكيلة جديدة مع قرص ساعة يبلغ قياسه 38 ملم. أمّا وعند التمّعن أكثر في هذه المجموعة نلاحظ أنها  حافظت على شكل الساعة الأساسي، ولكن ما ميّزها هو إضافة لمسة جمالية نقية وجديدة.

تلقّب هذه الساعة بـ “كابتشينو” وهي إحدى القطع في التشكيلة التي تنفرد بتصاميمها التي يمكن ارتداؤها من قبل النساء والرجال. وتتميّز بعلبة من الستاينلس ستيل و18 قيراطاً من ذهب السيدنا  (Sedna)، وبحزام  من الجلد بنّي اللون مائل إلى الرمادي.

ومن أهم مميّزات هذه الساعة أيضاً هو ميناؤها المرصوف بالماس و إطار مع أداة قياس المسافات السريعة (tachymeter scale) والذي يعد من أبرز ميزات مجموعة Speedmaster، ما يضفي لمسة من الأناقة بالإضافة إلى محافظته على الهوية الرياضية للإصدار الأساسي.

ويجمع ميناء الساعة بين درجتين لونيتين، حيث يأتي الميناء الفرعي باللون البني وبشكل بيضاوي حيث يمكننا رؤية شعار علامة أوميغا في التصميم. ويحتوي الميناء أيضاً على نافذة التاريخ عند مؤشر الساعة 6، كما تأتي عقارب الساعة والمؤشرات المصنوعة من الذهب سيدنا عيار 18 قيراط.

لقد ختمت العلبة الخلفية بشعار Speedmaster  الشهير المتمثّل في ميدالية حصان البحر، أمّا في الداخل فتعمل هذه الساعة بآلية حركة اوميغا كاليبر3330 بتقنية كواكيسال ونابض الاتزان المصنوع من السيلكون، كما تأتي هذه الساعة المصنوعة بحرفية متقنة مع ضمان لمدة 4 سنوات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة